-11-

6K 459 309
                                    

3791 كلمة.

هاي اتس مي اقين. اسفة جدا على التاخير بس اعاني من بلوك هاذي الفترة الافكار يطيروا بس ابدا بالكتابة.

بس حسيت بنفسي انسانة وقحة و شريرة و الله كثير من الناس يستنوني انزل لهيك اسفة من كل قلبي لكل القراء🥺

كمان اشوف تعليقاتكم على ايو اليوتيوب و الله في كثير بنات بعثولي روابط قنوات و كوبلات و افكار حلوة بس انا قلتلكم عقلي مبلك كمان عندي امتحانات الاسبوع ذا ما بخلص من هون للاسبوع الجاي وبحاول اصفي ذهني و اكتب شكرا على صبركم معي.

احبكم كثيير من كل قلبي وحدة وحدة ♡♡♡ ومابعرف اذا في اولاد يتابعون الفيك😅 بس احبكم كمان❤❤❤❤❤❤

__________________________

طرقات قوية على الباب جعلت أعين جونغكوك تفتح على الفور. اشعة الشمس انعكست على عيونه. مشرقة جدا والالفا استقام من مكانه منزعجا ليجلس على السرير.

هو نظر للارضية بجانبه ووجد جيمين ينام بهدوء عليها. شعر بالذنب لتركه الاوميقا ينام على الارضية هكذا. لكنه كان عنيدا و مصرا ليلة البارحة.

جونغكوك وقف و انخفض بجسده لينظر إلى جيمين عن قرب ليبعد خصلات شعره عن وجهه و يهمس بصوت هادئ "انهض و نام على السرير جيمين"

لكن الأوميقا لم يجيبه و جونغكوك مرر اطراف اصابعه بلطف على وجنة الأوميقا. يبتسم لنفسه بينما يشعر ببشرته الناعمة. الفتى الأصغر حجما جميل جدا. الأمير تذكر عرض البارحة و شعر بقلبه يرفرف. جيمين خطف انفاسه بالكامل البارحة.

"جيمين" هو همس مجددا يمسد على شعره بلطف والأوميقا همهم وسط نومه وحسب. في النهاية هو استسلم و لم يحاول ايقاظه أكثر.

جونغكوك وضع احدى ذراعيه خلف ساقي جيمين و اخرى حول خصره من الخلف وحمله بحذر. هو وضعه على السرير و لم يسعه سوى التحديق به مطولا. رموشه الطويلة. انفه اللطيف و شفاهه الوردية المتفرقة بلطف.

جونغكوك انخفض مقبلا وجنة جيمين بحذر و مرر طرف أصابعه على وجنته بابتسامة. الأوميقا يجعله يشعر بشيئ غريب. رغم أنه يحاول اقناع نفسه بأن اي علاقة كونها مع الأوميقا لن تكون لها أي نهاية راضية. انه مقدر لهما ان يفترقا في لحظة ما لكنه لا يستطيع عدم تقدير جمال الأوميقا بين ذراعيه.

"جيمين-شي.." الألفا سمع صوت الاوميقا سوهيون من الخارج و لحقتها بطرق عالي مجددا وجونغكوك تنهد و ابتعد عن الاوميقا ليتجه و يفتح الباب. يضع ابتسامة مؤدبة على شفاهه.

Hello Beautiful Angel | ABOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن