-4-

5.1K 455 131
                                    

2698 كلمة.

فوت و كومنت بليز♥️🙏

كوك اخيرا ظهر اسفة اذا كانت أحداث القصة ثقيلة و بطيئة و شكرا لأنكم تقرونها♥️♥️

شكرا كثير لدعمكم و الله احبكم من كل قلبي شكرا ♥️

اذا شفته في لخبطة في الاحداث بالبارت ذا او شي اعذروني بس كتبته عوض ما انام سو ياه مدري كيف طلع😬

انجوي♥️♥️

____________________

"سموك اظن ان علينا نصب خيامنا هنا الجو بارد و الجميع جائع ويبدو ان المطر على وشك النزول" الجنرال مين يونقي قال موقفا حصانه.

"نحن على حدود عشيرة هان لا اظن ان هذه فكرة جيدة" جونغكوك قال. اعينه الكبيرة السوداء تتفحص المكان بقلق.

"لكن نحن تعبنا مضى يوم ونصف بالفعل و نحن بالطريق سيكون من الافضل لو بقينا هنا ل الليلة نستحم نأكل شيئا و نرتاح حتى الفجر" مين يونقي قال يعقد حاجبيه و يتفحص المكان بأعينه الضيقة.

"انظر المكان خالي و هادئ ليس هناك اي خطر" يونقي الح مجددا وجونغكوك تفحص المكان اكثر قليلا باعينه ليهز كتفيه مستسلما.

"حسنا لنبقى هنا الشمس ستغيب على اي حال" جونغكوك اعطاهم الاذن والجميع بدأ بالنزول من احصنتهم.

"جونغوو جونغهون قوما بنصب الخيم" هو اعطى الامر للبيتا الوحيدين معهم. و المعنيين هزا راسيهما وبدأ بانزال امتعتهم من على الاحصنة.

"جنرال مين و تشوي انتما قوما باحضار الحطب" هو اخبر كلا الجنرالين الالفا معه في هذه الرحلة و نزل من حصانه يشير لثلاثة ألفا المتبقيين كي يقوما بلحاقه.

عند غروب الشمس هم كانوا قد نصبوا الخيام و قاموا باشعال الحطب بالفعل و جونغكوك و الالفا معه تمكنوا من اصطياد ارانب و غزلان كافيين.

"انا سأذهب للاستحمام في الليل لقد رأيت نهرا لا يبعد كثيرا عن هنا" يونقي اعلم بفم مليئ بالطعام.

"انا سأذهب معك جنرال مين" الألفا قونق وو طلب و الجنرال مين اومئ وحسب.

"لكن لا تتأخرا حسنا؟ نحن علينا ان نتحرك عند الفجر و انتم عليكم اخذ قسط من الراحة أنا لا أحتاج أي مشاكل مع عشيرة هان " جونغكوك قام بتنبيههم بنبرة متعبة. و اخذ كاس ماء يرتشفه دفعة واحدة

"لا تقلق سموك نحن سنكون حذرين"

"انا سأذهب الأن لآخذ قسطا من النوم سنتناوب هذه الليلة على الحراسة" جونغكوك أعلن و سار لداخل خيمته.

Hello Beautiful Angel | ABOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن