-7-

5.6K 472 215
                                    

2700 كلمة.

فوت و كومنت بليز♥️

_________________________

جونغكوك بدا يستطيع الوقوف لوحده و الأكل دون مساعدة جيمين بعد ثلاثة أيام. موجات الألم لم تعد تداهمه ايضا لشربه لذلك المشروب الذي يحضره الأوميقا كل يوم.

الجروح بشفتيه بدأت تلتئم شيئا فشيئا و العلامات الزرقاء على وجهه وجسده بدأت تختفي أيضا.

جيمين لازال من يخرج للاصطياد و البحث عن الأكل. و جونغكوك يشعر بالعار لأنه وصل لمرحلة الأوميقا من يقوم بحمايته.

البرد. الرياح. المطر أصبح ينزل في أوقات عشوائية في الليل و النهار. و من الأرضية التي أصبحت مليئة بأوراق صفراء يابسة جونغكوك علم أن الخريف أتى.

جونغكوك يصبح قلقا مع مضي كل يوم. عدم وجود أي أخبار عن أحوال عشيرته. عن أصدقائه. و عن الأشخاص الذين قاموا بمهاجمته. لا يمتلك أي فكرة عن هويتهم او اذا كانوا الان بعشيرته يخططون لفعل شيئ لوالده.

جونغكوك شد على فكه بقوة و نهض من مكانه ليخرج إلى الخارج. يحتاج لبعض الهواء البارد النقي ليهدأ. هو خلل اصابعه في خصلات شعره وجعد انفه بانزعاج. شعره فقط ذهني جدا و جونغكوك يشعر انه متسخ.

"جيمين-شي" جونغكوك نادى على الأوميقا الذي يجلس بجانبه يقوم بخياطة جلد غزال على ما يبدو.

"نعم؟" جيمين نظر له.

"فرو الغزال بارد يمكنني أن اصطاد دبا أو شيئ ما فروه ساخنا أكثر سيدفئك أكثر في هذا البرد" جونغكوك قال لاحقا حركات جيمين بأعينه.

"لا!" جيمين صرخ و استقام "عن أي دب تتحدث؟ أنت لم تتعافى إلى الأن الجرح لم يلتئم بعد و أيضا أنا لا أقوم بصنع هذا لي إنه من أجلك انا امتلك بعض الملابس لكنك لا ترتدي اي شيئ من الأعلى"

"اوه.." جونغكوك لايعرف لماذا شعر بالدفئ بداخله لكن تصرف الاوميقا فقط جعله عاجزا عن الكلام "انت تحاول حقا ان تبرهن لي أنك ملاك اليس كذلك؟"

"آه لا تبدأ ثانية انا حقا افعل ما سيفعله اي شخص مكاني" جيمين انتحب مع احمرار على وجنتيه وجونغكوك ضحك بخفة.

"حسنا لكن ضع هذا من يدك الأن جيمين-شي أنت يجب ان تقودني لنهر قريب أنا أريد الاستحمام أعلم ان الجرح لم يتعافي لكن لا استطيع البقاء هكذا اشعر انني التصق و اتقزز من الامساك بشعري"

"اذا منعتك انت لا تستمع لي صحيح؟" جيمين تنهد مطولا. اذا اكتشف شيئا في هذه الفترة باعتنائه بالالفا هو أنه عنيد للغاية و لا يحب أن ياخذ الأوامر او يعترض احد عن رأيه. تصرفاته مثل الأمراء او شيئ ما.

Hello Beautiful Angel | ABOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن