-18-

5.8K 403 332
                                    

هايييي هللو هللو عيدكم مبارك سعيد صحة و عافية و اللي تتمنونه انشاء الله🤗

اتأخرت كثير خمس أشهر بدون تحديث اغلبكم يمكن نسى أحداث القصة بس وش راح اعمل كنت اللي كتبته ما يرضيني و احذف سو اتمنى يعجبكم البارت ذا و يرضيكم كمان.

شكرا و أسفة كثير.

كمان الرواية مكتملة و البارت اللي ورا هذا جاهز لازم بس اراجعه شوي و ال epilogue كمان راح انزلها في اليومين الجايين انشاء الله.

شكرا من كل قلبي على متابعتكم للرواية احبكم كثير.

بس تحذير صغير في نوعا ما منشن لل mpreg عندك مشكلة لا تكمل قراءة و ما تعمل مشاكل في التعليقات

__________________________

بعد عام ونصف.

شتائين كاملين قد مضيا الأن. الربيع حل. الطبيعة بدات تسترجع الوانها المبهجة و كذلك الحال بالنسبة لباكيا. التي عاشت العام و النصف الاخير في الجحيم.

"جونغكوك ابني اظن انه يكفي تدريبا لليوم." والدته تحدثت من خلفه. الاوميقا كانت في منتصف عمرها. وجه شاحب. اعين كبيرة كخاصته و شفاه نحيلة. هو اخذ معظم ملامحه من والدته. التي تبدو متعبة جدا الأن.

في يدها كانت تحمل فروا ثقيلا وضعته على كتفيه. ثم ابتسمت بلطف له.

"شكرا اوما" جونغكوك تمتم يربت على يد والدته بلطف. هو اغلق الفرو على صدره العاري جيدا. و نزع الباند الذي يشد بها شعره القصير. يبعد خصلاته المتدلية وكل شيئ عن وجهه ليربطهم بالخلف.

"علي ان استحم بسرعة و ارتدي ملابسي كبار العشيرة يريدون لقائي. محاكمة كانغ الاسبوع القادم أنا سعيد ان هايرين ستتحدث اخيرا" جونغكوك اخبر والدته بينما يسير جنبا الى جنب معها لداخل القصر.

"انا سعيدة ايضا والدك سيرتاح اخيرا. انا حقا لا اعرف كيف أشكر يونغي" امه قالت. و هي تبدو حزينة جدا رغم ابتسامتها اللطيفة على شفتيها.

هذه السنة و نصف كانت طويلة جدا لباكيا. هو سعيد أنهم سيستطيعون اخيرا ان ينعموا ببعض السلام.

تغير الكثير. و حصل الكثير في هذه المدة التي تبدو قصيرة قليلا عند قولها.

جونغكوك و يونغي وصلا متأخرين جدا ذلك اليوم لباكيا. الانقلاب قد حدث و الفوضى كانت قد عمت العشيرة بكاملها.

عندما وصل جونغكوك ذلك اليوم. هو وصل على خبر وفاة والده. الكانغ قاموا بقتله و حرق جثته. والده المريض لم يستحمل رؤية عشيرته تدمر و خرج ليقود الجيش بنفسه.

Hello Beautiful Angel | ABOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن