ملك الفندق 17 ~

678 40 23
                                    

ساروا وساروا، جيسيكا وسارانغ، مينهو وكريس حتى التقيوا ببعضهم في نقطة معينة على اطراف الشاطئ..

"انت هنا!" قالت جيسيكا لكريس وهي تبتسم، ثم تقدما وعانقا بعضيهما وهما يبتسمان، وبعد ان ابتعدا قال كريس وجيسيكا تقف بجانبه : هذا فقط لكي نثير شكوك الاس ام! انتما تعلمان...!

فقال له مينهو وهو يبتسم : لا اظن بأن احدا يراقبنا هنا..!

فقالت جيسيكا : ولكن الاحتياط واجب!

فقالت سارانغ وهي تبتسم : اجل.. نحن الآن سوف نغادر، ان الشمس تغيب في نفس الوقت تقريبا أليس كذلك؟

فأومأ كريس وجيسيكا في نفس الوقت ثم قالا : حسنا اذا، نراكما لاحقا!

وغادرا هما ، وكريس يلف يده حول كتف جيسيكا ويبتسمان..!

اما مينهو فاقترب من سارانغ ومد يده لها، نظرت اليه وابتسمت ثم مدت لسانها لتكسر الجو الرومانسي المتوتر وامسكت بيده، فابتسم كلاهما ثم قالت : لنذهب الى الفندق الآن! انا اشعر بالتعب!

فقال لها : حسنا اذا.. هيا

وذهبوا، دون ان يلاحظوا وجود شخص يراقبهما منذ البداية، ولكن هل هو صحفي؟ ان لم يكن كذلك .. لصالح من يعمل؟... فقط الأحداث ستكشف هذا!

««««««««««

وصلا الى فندق من سلسلة فنادق عائلة مينهو، وفي طريق الدخول قال لها مينهو : لا تنتقدي الكثير، انه مجرد فندق ذو ستة نجوم لا اكثر!

فقالت له وهي تنظر الى ارجاء الفندق ببرودة : اعلم!!

نظر اليها باستغراب فقالت وهي تتقدمه في السير : نحن ايضا لدينا فروع في اليابان وهي لا تزيد عن الست نجوم!

وحينها وصلا الى مكتب ردهة الاستقبال، فقال مينهو وهو يشير على العاملات الثلاث الواقفات : الصينية، اليابانية، الكورية!

ثم توقف عند العاملة الثالثة!

(يقصد بما قاله "الصينية اليابانية الكورية" اللغة التي تتحدثها كل واحدة منهم)

وقال لسارانغ : هذا هو الترتيب هنا!

وبعدها قال للعاملة : اريد غرفة واح...!!!

ولكن سارانغ قاطعته وقالت بصوت حازم : مستحيل!

ثم توجهت للعاملة وقالت : جهزوا غرفتين! منفصلتين!!!!!!

قالت هذا وهي ترمق مينهو بنظرات قوية ومينهو يكتفي بالنظر اليها وبهز رأسه موافقا معها ثم اكملت : بعيدتين!!! لا بل اجعلي كل منهما في طابق مختلف!

فصفق مينهو لها بسخرية وقال : هل انتهيت؟ اذا دعيني اكمل، لقد سأطلب غرفة واحدة لي انا! وليس لك ايضا! انا اصلا لي جناح كامل لا يدخله غيري هنا!

ملك الفندق ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن