*مهم تقرأوا لآخر حرف*
بعد صمت طويل سألها مينهو : يااه كيم سارانغ، كيف هي الحياة بدوني؟
لم تجبه، بل اكتفت بالصمت، فالتفت اليها وقال : لماذا لا تجيبين؟
نظرت اليه وخرجت منها ابتسامة فقال لها وقد ابتسم هو ايضًا : حسنا اذا! تصبحين على خير..
وغفى، او تظاهر بذلك فهو لم يتسطع لأن وجودها قد اخذ كل تفكيره..
...
اما مين وو، فظل يبحث عن سارانغ طوال الليل، حتى انه كلف شتى العاملين ببالبحث عنها، نزل الى غرفة المراقبة، طلب ان يدخل، ولكن زين وهاري اوقفاه وقالا : عليك ان تأخذ اذنًا من الرئيس
فصاح مين وو : سارانغ هي الرئيسة، وهي مفقودة!!
فقال زين بغضب : انها مسؤوليتك!! اذًا اطلب اذنًا من لي مينهو!!
...
رن هاتف مينهو، و لم يكن نائمًا، لذلك أجاب بسرعة حتى لا يزعج سارانغ: نعم؟
فقال زين : كيم سارانغ مفقودة، ومين وو يريد الدخول الى غرفة المراقبة كي يفحص الكاميرات، هل ادخله؟
نظر مينهو الى سارانغ، وقد كان هاتفها يرن ولكنه في وضع صامت فقال مينهو ببرودة : لا! غرفة المراقبة لا يدخلها امثاله!!
فقال زين : ماذا عن كيم سارانغ؟
فأجاب مينهو : لا تقلق بشأنها! ستراها غدًا!
واغلق مينهو الخط، ثم قام من السرير بصعوبة، واخذ هاتف سارانغ وأجاب على اتصال مين وو : اجل، نو مين وو؟
ثار مين وو وقال بغضب : انت؟؟ لماذا تجيب على هاتفها؟!؟
فقال له باستفزاز : هذا ليس من شأنك!
فقال مين وو : انت مخطئ! انا هو زوجها ان كنت قد نسيت!
فأجاب مينهو : وأنا هو حبيبها السابق والذي لا يزال يحبها وهي لا تزال تحبني، ألا تعلم؟
فقال مين وو : لا تكن وقحًا!! أين انتم الآن؟؟!!؟؟
فقال مينهو ببرودة كي يستفز مين وو: نحن؟ اوه دعني ارى.. لقد كنت ثملًا حينها!! اه اجل نحن في غرفتي!
فصاح مين وو : لماذا انتما معًا؟!!؟
فقال مينهو مستفزًا : اخبرتك لقد كنا ثملين! انا حقًا لا اعلم! ولكن لا تقلق، ان كنت اتذكر جيدًا لم تحدث الكثير منى الأشياء بيننا، فقط القليل! فهي قد غفت بسرعة!
فصاح مين وو : يااه!! سوف احضر الشرطة حالًا وأسجنك بتهمة التعدي عليها!
فقال مينهو باستفزاز : انت لا تستطيع، اولًا، سارانغ من اتت الي، ثانيًا غدًا الافتتاح وسوف تسبب مشلكة كبيرة، ثالثًا سارانغ لن تسامحك على هذا! لذلك عليك ان تبقي الأمر سرًا:)
أنت تقرأ
ملك الفندق ~
Fiksi Penggemar"لقد ولدنا هكذا! الآن علينا ان نتعامل مع الوضع قبل ان نحاول تغييره ، لا ان نقضي حياتنا نندب حظنا"-لي مينهو " لا يوجد علاقة كاملة، نحن نتجادل، نحن نتشاجر، نحن نتوقف عن الحديث لبعضنا احيانا، ولكن في النهاية، الحب يبقى موجود بيننا.. " قصة تتحدث عن شابي...