ملك الفندق 31 ~

408 33 15
                                    

غدًا هو يوم الاحتفال بمرور العام الأول على افتتاح هذا الفندق، القاعة جاهزة، كل متطلبات الطعام جاهزة، السماعات تعمل، والإضاءات مصممة بشكل رائع! كل شيء جاهز ما عدا شيءٌ واحد!


" لقد اتصلت بالشركة وقالوا لي بأن السيارة ستصل غدًا عند الاحتفال تمامًا، وستكون مجهزة بالمشروبات والمأكولات المتنوعة! "


قال احد العاملين لوالد سارانغ


فابتسم والد سارانغ وقال : حسنًا هذا جيد!


ثم اتصل بمدير اعماله - نو ميونغ سو - وقال له : ميونغ سو، اريد منك ان تحرص على ان تصل السيارة غدًا في الموعد! لا تخذلني امام السيد لي (والد مينهو) عليها ان تكون شيئًا فخمًا! اذهب واجلبها من الشركة غدًا في الثامنة!


ابتسم ميونغ سو الذي كان بالفعل بجانب السيارة، وقال : حسنًا، يمكنك الاعتماد علي في هذا!


ثم اغلق الخط! لقد كان يعمل ويعمل بداخل السيارة، ولا احد يعرف ما الذي يفعله!


....

....


اما عند مينهو، فميونغ سو ابن اونهي، كان لا يتوقف عن البكاء في تلك الليلة، الجميع كان في الأسفل يحضر للاحتفال، ما عدا هو كان في غرفته يحاول تهدئة الطفل! وحين رأى بأن لا جدوى لهذا، نزل وذهب الى نادين وقال لها : نونا ان ميونغ سو يستمر بالبكاء!


اقتربت نادين من الطفل وقالت متذمرة : انت لا جدوى منك حقًا، ألا ترى بأن حرارته مرتفعة!؟


حدق مينهو بالطفل وقال : حقًا؟! اوه


فقالت له نادين : يااه انت جاهل حقًا بهذه الأمور، سوف أتدبر لك مربية، فأنت لديك عمل آخر الآن! وحين ننتهي من الحفلة سوف تأخذه!


ثم اخذته منه وقالت له : والآن اذهب وساعد سارانغ في التوقيع على مغلفات الهدايا التي سنوزعها في نهاية الحفل!


فقال مينهو مستغربًا : هل هناك شيء كهذا؟


فقالت نادين : لقد فاتك الكثير!! انها قلادات للنساء وساعات ذهبية للرجال! هيا اسرع فهي لن تستطيع الانتهاء من أربع مائة قطعة لوحدها!


"حسنًا"


قال مينهو ثم ذهب

ملك الفندق ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن