ملك الفندق 29 ~

456 33 11
                                    

كادت يوري ان تبدأ بالصعود ولكن مينهو اوقفها قائلا : حسنا حسنا!! سوف افعل هذا، ولكن عليك ان تنزلي فورا!

حدقت به سارانغ وقالت : هل جننت؟

ولكنه اقترب منها وقال : ربما لا تدركين هذا ولكن من جن في الحقيقة يقف اعلى الشجرة!

نظر في عينيها طويلا، كان يبدو مترددا، وفجأة قالت : انت بالفعل تفكر بأن تفعل هذا!

"انتما تتأخران وهذا لا يعجبني!" قالت يوري بتذمر..

"لنفعل هذا بسرعة!" قال مينهو بينما امسك بوجهها وقبلها فورا!

"انها عدة أيام من أجل عدة سنوات، هل ستعودين لأن الزمن غير مبالي! وتمر الأيام ومعها السنوات، ارجوكي عودي الى قلبك الحنون"

لقد كان هو من بدأ، وهو من انهى تلك القبلة بعد وهلة، وابتعد عنها..

نظر في عينيها بقسوة ثم قال : هل تعلمين شيئا، لقد كنت بحاجة لفعل هذا كي أدرك بأنني لا املك اي مشاعر اتجاهك هذه الأيام! علاقتنا حقا تكسرت كالزجاج وتبعثرت الى اجزاء، كلما حاولنا ان نصلح جزءا، فقط نجرح انفسنا أكثر.

خرجت ضحكة ساخرة من سارانغ ثم قالت : انت محق، نحن لن نعود يوما كما كنا! هذا مستحيل! لذلك لا تقترب مني مرة اخرى!

تنهد مينهو ثم ذهب الى يوري التي كانت قد نزلت من عن الشجرة بمفردها، امسك بيدها ودخلا بكل هدوء..

.....
.....
.....

في الليل، سارانغ، كانت مشوشة بشكل كامل، لم تستطع ان تستوعب الكثير، سوى تلك الحدود التي وضعوها.. سوى انهمت يتصرفان كأن شيئا لم يحدث.. هي لا زالت لا تفهم لماذا حتى لا يزال الأمر يعني الكثير بالنسبة لها!

فجأة سمعت صوت كأس تكسر على الأرض، التفتت الى الخلف فرأت مينهو يحدق ب نو ميونغ سو (مدير اعمال والد  سارانغ، وحبيب اونهي التي انجبت منه الطفل ميونغ سو الصغير)، طلب من العاملة ان تنظف المكان، ثم ذهب سريعا..

لم تفكر كثيرا فهي لا تعلم شيئا، فقط توجهت الى ميونغ سو وقامت بتحيته قائلة : نو ميونغ سو؟

انحنى وقال : اجل، كيم سارانغ-شي، لقد جئت كي اعطيكم مخطط احتفال مرور سنة على افتتاح الفندق!

فقالت له وهي تقلب الأوراق : اه اجل، اذا هل هناك شيء يجب ان اعلمه؟

فقال لها : في الحقيقة، سوف اعطي هذا الملف لوالدك وسأدعه يطلع عليها ثم يخبرني..!

"اه هذا جيد، شكرا لك، انت تعلم اصلا انني لا استطيع فعل شيء بدونه!" قالت سارانغ بعفوية

ولكن كلماتها علقت بأذن ميونغ سو!

..

اما مينهو، فصعد الى غرفته بحثا عن الطفل، ولكنه لم يجده، كان من المفروض ان يكون في الغرفة مع المربية! جن جنونه، واتصل بالمربية فورا

ملك الفندق ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن