استمر مينهو بمراقبة سارانغ وهي ترحل بهدوء، لقد كان يبكي بحرقة شديدة وصمت قاتل، ولكن.. هل عليه ان يذهب اليها الآن؟..
#LeeMinHo P.O.V :
"يا اغلى من التقيت.. وداعا، ربما فقط لليوم، وليس للأبد، هذا لمصلحتك. انا سأعود لك يوما، على الاقل سأحاول، ابقي بانتظاري، كما وعدتني، فأنت لاحقا لا تريدين ايضا ان تندمي.. لأنني لا زلت احبك"سار بسرعة عائدا، كي يتغلب على كل تلك المشاعر القاتلة، عاد الى حيث تقف نادين واونهي بانتظاره، نظرت نادين اليه فعرفت ان هناك شيء ما حدث، بوجهه الاحمر ذاك، ومشيته المشوشة.. فقالت ساخرة : لي مينهو يبكي؟ هه!
ركضت اونهي اليه وقالت بقلق : يااه انت!
نظر اليها فانفجر بالبكاء وصرخ : انها كيم سارانغ!!
نظرت اليه اونهي بألم شديد، لم تعلم ما الذي يجب عليها فعله في موقف كهذا.. عانقته وقالت بصوت ممزوج بالبكاء : انت تتذكر الآن!؟
اجاب مينهو بنبرة باكية ضعيفة : لقد تركتها تذهب مرة اخرى!! لقد اشتقت لها!
فاكتفت اونهي بقول : اعلم..!
بهدوء شديد، اما نادين فذهبت بسرعة خلف سارانغ، الى ان وصلت اليها وقد كانت برفقة كيم جون ومين وو، اوقفتها وقالت بغضب : يااه! هل انت حقا لا تعرفين من يكون مينهو بالنسبة لك؟ ام انك تتظاهرين بهذا؟
فقالت سارانغ : ماذا؟؟!!
فصاحت نادين وهي تمسك بسارانغ : انت عليك ان تتذكري كل شيء الآن!!!!
فقاطعها مين وو وقد ازال يدها بقوة عن سارانغ وصاح : لا تصيحي بها!
فضرب كيم جون يد مين وو التي امسك بها نادين بقوة وغضب وصاح : وانت ليس لديك الحق في ان تلمسها!!
ثم نظر الى نادين بقوة وقال بحزم : لنتحدث قليلا!
ثم قال لمين وو : انتما اسبقانا وغادرا!
وامسك بمعصم نادين وسحبها!!
" لنذهب للمنزل " قال مين وو لسارانغ!
فقالت له سارانغ مشوشة : لقد سمعته يبكي!
حدق بها مين وو ثم تنهد وقال ممسكا بيدها : المهم اننا معا! لنذهب! يجب ان يسير كل شيء كما خططنا له معا منذ البداية!
نظرت اليه سارانغ وسألت : منذ بداية ماذا؟
فأجابها مين وو : منذ بداية فترة خطوبتنا الى الآن!
تركت سارانغ يده بقوة وقالت بنبرة قوية : لقد اخبروك بأنني فقدت الذاكرة، ولكنهم لم يخبروك انني اتذكر كل شيء حصل بيننا! لقد توقفت ذاكرتي حين كنا على الجزيرة!
حدق بها مين وو بوجه يخلو من التعابير وقال : لماذا لم تخبريني اذا؟
فأجابته : لقد اردت ان ارى الى اي مدى ستصل! ولكن واااو !! هذا اخر ما توقعته!
أنت تقرأ
ملك الفندق ~
Fiksi Penggemar"لقد ولدنا هكذا! الآن علينا ان نتعامل مع الوضع قبل ان نحاول تغييره ، لا ان نقضي حياتنا نندب حظنا"-لي مينهو " لا يوجد علاقة كاملة، نحن نتجادل، نحن نتشاجر، نحن نتوقف عن الحديث لبعضنا احيانا، ولكن في النهاية، الحب يبقى موجود بيننا.. " قصة تتحدث عن شابي...