خرج الجميع من القاعة، من ضمنهم مين وو ومينهو!
تقابلا عند باب الخروج، فقال مينهو بينما كانا يرمقان بعضهما بنظرات جانبية : كيف هي سارانغ هذه الأيام؟
خرجت ضحكة من مين وو وقال : هل حقًا لا تعلم؟ كيم سارانغ حامل!
حدق به مينهو، لم يعلم ماذا يقول وكيف يجيب، وقبل ان يقول مينهو شيئًا قال له مين وو : لماذا تلعثمت هكذا؟ ام هل يحق هذا فقط لأونهي ولسارانغ لا؟ انت عليك ان تعلم شيئًا، هذا حدث بسببك! هي بالفعل كانت تنتظرك! ولكن، انت من كسر الوعد ولم تكلف نفسك حتى بأن تحاول الرجوع اليها! لذلك هي ايضًا قررت ان تعيش حياة طبيعية وقررت بأنك لا تعني لها اي شيء منذ الآن وصاعدًا! انا حقًا آسف! تمنيت لو استطيع مساعددتكما ولكنني ايضًا احبها، ولن اتخلى عنها بعد الآن!
ثم ذهب وعاد الى الفندق!
بدأت دموعه تسقط، رفع رأسه للأعلى وحاول ان يحافظ على هدوءه، ولكنه كان يحترق من الداخل، نادين وأونهي شاهدتا كل هذا من الخلف، اسرعت كلاهما اليه، فقال مينهو لنادين : ما الذي سأفعله الآن؟ لقد دمرَت كل شيء!
تلك اللوعة التي بداخل نادين، وألمها بسببه، وبسبب افعاله الحمقاء جعلتها تقول له بقوة بينما تحاول ان تتماسك : لا تتوقع ان اقف معك!
ثم صرخت والدموع في عينيها : لقد كان يجب ان تتمسك بها منذ البداية! ايها الأحمق!
وفجأة خرج كيم جون وقال : ما الذي يحدث؟
التفتت اليه نادين، وقالت وهي تجفف دموعها : لا شيء!
ثم تركت مينهو وذهبت اليه وقالت : لنذهب من هنا! سأخبرك لاحقًا
اما اونهي فظلت تحدق بمينهو، وقلبها يوجعها عليه! ثم قالت له بندم ويأس : لقد كان عليك بأن تشرح لها بأن الطفل ليس لك بل هو ابن ميونغ سو (نو ميونغ سو من تشابتر 14 للتذكير) ، انت من ادى الى هذا الوضع!
فقال لها وهو يبكي : انت ايضًا ستقفين ضدي؟
فقالت له بشفقة : بأي حجة سوف ادعمك الآن؟
نظرت اليه والى كيف كان يذرف الدموع بحرقة، لم تفكر كثيرًا، بل عانقته فورًا وقالت : هل لا زلت تريدها؟
فأجابها وقد بدأ يهدأ : حتى ولو لم تكن على قيد الحياة، سوف اريد ان اكون معها!
فقالت له : سوف اساعدك!
ابتعد عنها وقال لها : كيف؟
فقالت له : لا تقلق فقط سأساعدك!
اخفض رأسه الى مستوى رأسها وقال : لا تفكري بالتخلص من الطفل او اي شيء من هذا القبيل!
تذمرت وقالت : ما الذي يهمك انت؟ قلت لك سأساعدك وبأي طريقة
فقال لها : يااه! عديني، هذا الطفل سوف يولد مهما حصل! انه انسان ويستحق الحياة!
فقالت له : انه ليس ابنك حتى! والده شخص مجرم! عن اي حياة تتحدث؟ سوف يعيش وافعال والده معلقة في رقبته! انه طفل نو ميونغ سو!!
أنت تقرأ
ملك الفندق ~
Fanfiction"لقد ولدنا هكذا! الآن علينا ان نتعامل مع الوضع قبل ان نحاول تغييره ، لا ان نقضي حياتنا نندب حظنا"-لي مينهو " لا يوجد علاقة كاملة، نحن نتجادل، نحن نتشاجر، نحن نتوقف عن الحديث لبعضنا احيانا، ولكن في النهاية، الحب يبقى موجود بيننا.. " قصة تتحدث عن شابي...