ملك الفندق 10 ~

1K 49 17
                                    

في صباح اليوم التالي، استيقظوا جميعهم، وبعد ان غسلوا وجههم وبدلوا ملابسهم، خرجت سارانغ وكيومين، ثم خرج مينهو ويوري، نظر مينهو وسارانغ الى بعضهما وحاجبيهما مرفوعين، دون ان يقولا كلمة، ثم قال كيومين ليوري بحماس : لنذهب!!

وامسكا بأيدي بعضهما ثم ذهبا، اما سارانغ ومينهو فظلا يحدقان ببعضهما ثم قال مينهو : لماذا انت هكذا؟! وكأن شيئا حدث بيننا!!

- لا لست كذلك!!

فنظر الى يدها وسألها : هل يدك بخير؟

فأجابته : ا ... اجل!! وانت؟

- اجل!

دون ان تفكر، امسكت يده وهو قد تفاجأ ثم قالت له بعفوية وهي تتفحصها : لم يطهر لك احد الجرح! ..... ولكن يبدو انك عالجتها بشكل جيد!

ثم تركتها ونظرت اليه فرأته ينظر اليها فقالت : ماذا؟

لم يجبها بل امسك بيدها وسار فقالت له : يااه!!

- انها نقطة تسجل لصالحنا ولصالح الفندق، المتنافسان متفقان!

- لا اريد!

وحاولت تحرير يدها ولكنه كان يمسكها بقوة فابتعدت عنه قدر ما تستطيع وسارت خلفه..

وصلا الى قاعة الطعام، وهو ممسك بيدها وهي تبتعد عنه، حتى التقيا في نو مين وو، توقفا لبرهة وحدق به مينهو بقوة، اما سارانغ فحين رأته التصقت بجانب مينهو، وكأنها تختبئ منه ومين وو كان ينظر لكلاهما دون اي تعبير على وجهه، ثم اكمل كل منهما طريقه، فكر مينهو بسرعة بأي شيء سيفعله مين وو ليضايقهما او يحرجهما، وفجأة حين اقتربا من بعضهما انحنى مينهو ومين وو في نفس الوقت *يقومان بتحية بعضهما*

ثم قال له مينهو بضحكة ساخرة : أنا سريع البديهة حقا، لم تنجح هذا المرة في ايقاعنا كما ولن ادعك تنجح في استفزازنا بعد الآن!

- من قال انني كنت اقصد شيئا؟ انظر ليس هناك كاميرات حتى!

- ولكن هناك عيون العاملين! اظن انني لقد بدأت افهمك!

- انت ايضا بدأت تفهمني بطريقة خاطئة!

- فقط الوقت سيثبت ان كنت محقا او مخطئا! وحتى ذلك الوقت لا تظهر امامي، لأنني حين اغضب لا تعود تهمني اي كاميرات او اي احد! يكفيني انك فهمت! ان لم تفهم، فقط دعني اراك مجددا!

وانحنى مينهو مرة اخرى وسارانغ تستمر بالنظر اليه، ثم ذهبا فقالت له سارانغ : يااه ما هذا الذي قلته؟

- انه يظهر امامنا بقصد، فهو فقط يريد ان يشوشنا ويغضبنا لكي نتصرف تصرفا واحدا خاطئا، فيخبر الجميع بأننا لسنا اهلا لأن ندير الفندق!

- لقد اخبرتك بأن ظهوره لم يكن بمحض المصادفة!

خلال تناولهما للفطور، اتت احدى العاملات، واعطتهما بطاقة مغلقة فقالت سارانغ : ما هذه؟

ملك الفندق ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن