نظرت سارانغ في عيون ذلك الشخص الذي طلب منها الدخول الى السيارة، وهي تدرس كل التفاصيل الدقيقة وكل كلمة تخرج منه! وحينها قاطعهما شخص ما قائلًا : هي لن تذهب معك الى اي مكان!!
التفتا كلاهما اليه، لقد كان نو مين وو، حدقت به سارانغ وتوسعت عيناها
فقال له ذلك الشخص : من انت؟
فقالت سارانغ مناقدة بمين وو : لا بل سأذهب!
مع انها لم ترد الذهاب، ولكنها لا تريد تستمع لمين وو
وحينها قال ذلك الشخص : هل سمعت؟ لقد قالت بأنها ستأتي
فصاح مين وو : يااه كيم سارانغ!
واقترب منها فخرج اربعة رجال من السيارة فحدقت بهم سارانغ وقالت : لقد كنت ستخدعني؟
فقال ذلك الشخص بابتسامة ماكرة : نحن لن نعود فارغي اليدين!
فذهب مين وو ووقف امام سارانغ وقال : لعلمكم هناك اربعة كاميرات تحيط بكم! لذلك لا تحاولوا ان تفعلوا اي شيء!
فقال له ذلك الشخص : هل تجربنا؟
وتقدم الرجال الاربعة وبدأوا بمقاتلة مين وو، وهو يحاول الدفاع عن نفسه وسارانغ!
وحينها صرخت سارانغ بصوت عالي، ومن الداخل قالت اونهي للعاملين : فلتذهبوا لتروا ما الذي يجري!!
فركض العديد من العاملين والحراس، وحين رأوا ذلك الشجار، تقدموا ليدافعوا عن سارانغ، وبدأوا بقتالهم وحاصروهم، وحين اوقعوهم جميعهم امسكوا بهم وربطوا لهم ايديهم واتصلوا بالشرطة!
عاد مين وو خطوتين للوراء، ثم استدار ورمق سارانغ بنظرة غاضبة، وصوت تنفسه مسموع من التعب!
ثم امسكها من معصمها واخذها معه ودخل الفندق..
..............
وصلا الى زاوية خالية من الناس تماما، ترك يدها وقال لها : هل رأيت بعينك ما حدث؟ انت فقط تريدين ان تعصي كلامي؟ تظنين بأن ما افعله فقط لإيذائك، وفي النهاية انت من آذى نفسك بسبب كبريائك!
وهي ظلت تنظر للأرض!
ثم قال لها وهو ينظر الى يديها : هل تأذيت؟
فرجعت الى الحائط قليلا وقالت وهي تنظر الى الاسفل : لا!
ثم قال لها : انت لا زلت تظنين بأنني فقط اريد الانتقام صحيح!
لم تجبه ولم ترفع عينيها حتى لتنظر اليه فقال لها : لماذا تتجنبين النظر الي؟
فنظرت في عينيه وقالت : لأنني لا اريد ان ارى ذلك الماضي مرة اخرى في عينيك!
فقال لها بنبرة صارمة : هل طلبت منك هذا؟
- اذا لماذا تستمر بالظهور امامي ومساعدتي؟
أنت تقرأ
ملك الفندق ~
Fanfic"لقد ولدنا هكذا! الآن علينا ان نتعامل مع الوضع قبل ان نحاول تغييره ، لا ان نقضي حياتنا نندب حظنا"-لي مينهو " لا يوجد علاقة كاملة، نحن نتجادل، نحن نتشاجر، نحن نتوقف عن الحديث لبعضنا احيانا، ولكن في النهاية، الحب يبقى موجود بيننا.. " قصة تتحدث عن شابي...