ملك الفندق 16 ~

1K 44 68
                                    

في السيارة :

هز مينهو رأسه فقالت سارانغ دون تردد : خذني الى منزلي لاخبر والدي بان يلغي الزفاف المقرر بعد شهر!

فضحك مينهو ساخرا وقال : من المضحك كيف انني فكرت في فعل الشيء ذاته! حسنا اذا!

ثم سار بسرعة اكبر ، ولكن الى الفندق، وحين وصلا قالت له سارانغ : هل ظننت بانني امزح؟

وحينها اوقف مينهو السيارة فقالت سارانغ : حسنا اذا سأذهب بمفردي

وخرجت من سيارة مينهو لتذهب الى سيارتها فخرج مينهو من السيارة ولحق بها وسحبها من معصمها ودخل الى الفندق فبدأت تصيح وتقول : يااه! اتركني!! ياااااه ألن تتركني؟؟؟؟!!! اترك يدي!!!!!!!!!!!!!!!!

لم يعرها اي اهتمام، ودخل الى المصعد ، وصعد الى حيث تقع غرفتاهما، وهي تستمر بالصراخ ومحاولة الهرب ولكنه كان يمسكها ويجرها بقوة ويتجاهلها ، حتى وصل الى غرفتها، فتح الباب لها، دخل وجعل سارانغ تدخل امامه ، ثم صاح : لا تتسرعي وتتصرفي بحماقة فأنا لا زلت احبك!

حدقت به وبدأت تبكي ثم قالت : اخرج من هنا!!

نظر اليها طويلا ثم ترك يدها وخرج من الغرفة، فانفجرت بالبكاء..

...

نصف ساعة مرت، كان مينهو قد بدل ملابسه، ارتدى قميصا مريحا اكثر، ونظر الى الساعة وقال : انها لا تزال الحادية عشر!

فقرر ان ينزل ليتعشى، بما انه لم يكمل طعامه في الحفلة! وكانت سارانغ ايضا قد بدلت ملابسها، وارتدت تيشرت ذو اكمام رفيعة وشورتا قصيرا..

نظرت الى نفسها في المرآة ، ثم تذكرت ما قاله لها مينهو قبل ان يخرج فصرخت بقوة : "آآآآه"

وانهارت على الارض! سمعها مينهو حين كان خارجا من غرفته، ضحك ساخرا، ثم ذهب ودق الباب وقال بنبرة صارمة : انزلي وتناولي العشاء!

خرجت ضحكة من سارانغ وفي نفس الوقت نزلت دمعة من عينها..

سار مينهو باتجاه المصعد وحينها فتحت سارانغ الباب وقالت بنبرة حازمة : يااه لي مينهو

التفت اليها مينهو بطرف عينه ويداه في جيبه وقال ببرودة : نحن علينا ان نتحدث

فقالت سارانغ : اجل لنتحدث لآخر مرة!

وذهبت ووقفت مقابلا له وقالت متماسكة : اسمعني جيدا، علينا ان ننهي كل هذا الآن!

ضرب مينهو يده على باب المصعد بقوة ثم قال : انا لن اسمع شيئا حتى تغيري رأيك!

وذهب عائدا الى غرفته، فركضت وراءه واوقفته عند الباب وقالت بقوة : وانا لن اغير رأيي لذلك عليك ان تسمعني الآن!

حدق بها مينهو طويلا، ثم امسكها من ذراعها وفتح باب غرفته المعتمة ودخل معها، ثم اقفل الباب واحتفظ بالمفتاح!! فقالت : يااه ما الذي تفعله؟؟؟!!

ملك الفندق ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن