ملك الفندق 30 ~

457 32 15
                                    

دخل لي مينهو الى الغرفة واغلق الباب، لاحظ هدوء سارانغ فقال : لماذا انت هادئة؟

فنظرت اليه وقالت : انت تظن بأنك ستحل كل المشاكل الآن.. ولكنك لن تفعل! انت فقط ستزيد عمق الجروح وستجعلها تدوم لوقت أطول!



ظهرت على وجهه ملامح الغضب وقال : لماذا لا تصمتين فقط وتعطيني فرصة أخرى؟


فقالت له : لقد أعطيتك بالفعل العديد من الفرص، لا! انه ليس خطأك لوحدك.. لقد حصلنا كلانا على العديد من الفرص، ولكن يومًا لم تكن النهاية جيدة. دعني أعطيك آخر فرصة الآن، ليس من اجل النهاية السعيدة، بل فقط أنهي الأمور بطريقة صحيحة لا اكثر!


نظر في عينيها واقترب منها دافعًا اياها الى الحائط ثم امسك بخصرها بقوة وقال : لا، هذه المرة سأنهي الأمور بطريقتي!


فقالت له بنظرات تملأها الخوف : لا، فأنا لن أسمح لك!


لقد كان يعلم بأنها لا تعني هذا! امسكها بقوة اكبر وبدأ بطبع قبلات حارة على عنقها، كان قلبها يدق بسرعة شديدة واصبحت انفاسها سريعة!


"توقف!" قالت له


ولكنه تجاهلها فقالت بصوت اعلى : لقد قلت لك توقف عن هذا الآن!


توقف لوهلة ونظر في عينيها وقال : ان عينيك تخبرني ان لا اتوقف! فلماذا تكذبين؟


"الى اين تنوي ان تصل؟"


سألته قلقة ولكنه لم يجبها، بل قبلها على شفتيها ممسكًا بها بقوة


"يااه!"


صرخت وابتعدت عن وجهه!


"لا تفعلي هذا! كلانا يريد الآخر!"


همس في أذنها بنبرة عميقة!


فنظرت في عينيه وقالت له : لقد شربت الكثير اليوم! أنت لا تعي ما تفعله الآن! لا تفعل شيئا قد تندم عليه لاحقًا!


ثبّت اكتافها على الحائط بقوة وقال بنبرة قوية : لا تقولي شيئًا قد تندمين عليه لاحقًا! انت تعلمين كم احبك!


فصرخت سارانغ بأعلى صوتها : أنا ايضًا احبك! أنت تعلم هذا! ولكن نحن لا يمكننا ان نكون معًا بعد الآن! اذًا لماذا تستمر بجعل الذكريات والجروح اعمق وتصعب علي نسيانها؟؟!!!؟

ملك الفندق ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن