اتصل مين وو من غرفة الإعتقال بمينهو وحين رد قال له : مرحبًا لي مينهو! ما رأيك بأن تأتي للقائي فورًا، لدي ما اخبرك به! انه شيء ستندم ان لم تعرفه قبل ان اذهب للمحكمة غدًا!
اغلق مينهو الخط فورًا واتى بسرعة الى مين وو، وصل ودخل ثم جلس وسأله : ماذا ستقول؟ اخبرني؟
فقال مين وو بابتسامة جانبية : هل تظن بأنني سأقول هذا بكل سهولة؟ انا اريد مقابلًا! انه شيء ثمين جدًا!
فقال مينهو : ما الذي يضمن هذا؟
فقال مين وو : انه عن كيم سارانغ!
حدق به مينهو بقوة وشك ثم قال : ما الذي تريده؟
فقال مين وو : انت عليك ان تخرجني من السجن، انت من رفع التهمة وانت من يستطيع اسقاطها، صحيح؟
فقال مينهو : لا تحلم بهذا
ابتسم مين وو وقال : ستخسر الكثير!
فقال مينهو : اخبرني في البداية وبعدها سوف اخرجك!
هز مين وو برأسه يمينًا ويسارًا وقال : لا لا لا لا لا، أجعلني اخرج وبعدها نتحدث!
فقال مينهو : انا ليس لدي اي ضمانة بين يدي بما ستخبرني به حتى! وانت شخص لا استطيع الوثوق به!
فقال مين وو : اذًا دعنا نتفق، انت سوف تسقط التهمة، وانا سوف اخرج واخبرك بالأمر، وان لم افعل انت فقط اعد سجني بتهمة العمل مع ابن عمي!
فقال مينهو مستغربًا : ما المعنى من هذا؟
فقال مين وو : هل تظن بأنني سأخبرك بكل شيء؟ عليك ان تعمل كي تعرف!
حدق به مينهو واخذ يفكر بينما كان يحك ذقنه فقال مين وو : بماذا تفكر؟
فأجابه مينهو : انا فقط افكر بما الذي ستقوله لي عن سارانغ؟ كل شيء انتهى بيننا بالفعل، ولن يفيدني شيء الآن! فهي بالفعل اصبح لديها حياة خاصة مستقرة!
فقال له مين وو بابتسامة جانبية خبيثة : تفكيرك هذا.. لن يعجب سارانغ ابدًا!
صمت مينهو ثم قام من مكانه وقال : سأعود!
...
مرت حوالي نصف ساعة، عاد مينهو، ومعه شرطي، دخلا وقال الشرطي : سيد نو مين وو، تهانينا على اسقاط التهمة، تستطيع الخروج، ورجاءً اقبل اعتذارنا عن اعتقالك!!
رمق مين وو مينهو بنظرات خبيثة، ثم قام من مكانه، وخرج، وبعد ان ابتعدا عن اعين الشرطة، قال مينهو : ألن تخبرني بما لديك؟ ام ان هذه كانت حقًا مجرد خدعة؟
نظر اليه مين وو وابتسم ثم قال : هذه ليست خدعة، سوف أخبرك بالأمر واكون رجلًا جيدًا!
ثم نظر الى الأمام وقال : آيشش انا احسدك مينهو، كيم سارانغ لا زالت تحبك الى الآن، هي بقيت دومًا بانتظارك، كيم سارانغ، على عكس ما قلت لك، هي ليست حامل!
أنت تقرأ
ملك الفندق ~
Fiksi Penggemar"لقد ولدنا هكذا! الآن علينا ان نتعامل مع الوضع قبل ان نحاول تغييره ، لا ان نقضي حياتنا نندب حظنا"-لي مينهو " لا يوجد علاقة كاملة، نحن نتجادل، نحن نتشاجر، نحن نتوقف عن الحديث لبعضنا احيانا، ولكن في النهاية، الحب يبقى موجود بيننا.. " قصة تتحدث عن شابي...