في صباح اليوم التالي، كانت سارانغ في قاعة الفطور، ثم ذهب مينهو ليجلس معها على نفس الطاولة، وقال لها : اسبوعان!! ويوم
فحدقت به وقالت له : اسبوعان ويوم ماذا؟
- آيش انت هل هذه ذاكرة ضعيفة ام انك لست سعيدة؟
- بماذا؟
- لقد تبقى اسبوعين ويوم على حفلة الزفاف وبعدها ستكونين لي!!
- (بعدم اكتراث) ألا تستطيع ان تقول هذا منذ البداية؟
واكملت تناول الطعام.. ثم قال لها مينهو : اذًا، انت تعلمين، لقد فكرت.. بأنه حتى ذلك الوقت على اذهاننا ان تكون صافية دون مشاكل ، وايضًا لا يجب ان يكون هناك ما نخفيه عن بعضنا وان نقول كل شيء يجب ان يعرفه الآخر عنا اتفقنا؟
رمقته سارانغ بنظرة غريبة ثم قالت : ما الذي تقصده؟
فقال لها بتوتر : حسنًا.. بالتأكيد اونهي اخبرتك قصتنا!
فقالت له بدون اهتمام : اجل!
فقال لها : اذًا ألست فضولية بشأن هذا؟ ولماذا لم اخبرك؟
فنظرت اليه ثم قالت : لو كنت مكانك، لما كان الأمر بتلك السهولة لأقوله!:) وايضًا كما قلت انت، انا اردت ان اختصر المشاكل فقط!
فنظر اليها وابتسم ثم قال : انت ذكية جدًا!!
فقالت له : لماذا؟ هل شككت في هذا يومًا؟
فهز رأسه وقال : اجل الكثير من المرات!
ثم اتصل بها كيم جون، وحين ردت قال لها : ان موعد جراحة ركبتك لإزالة الندبة غدًا!
فقالت له :لقد اخبرتك بأن تلغي هذا!! ان الندبة تعجبني حقًا!
- يااه انت!! ان حفلة زفافك بعد اسبوعين وستذهبين هكذا!
- ماذا اذا؟ انا لن ارتدي بنطالًا قصيرًا وقت الحفلة!
- آيششش انت!! حسنًا اذًا والدك ووالد مينهو يودان رؤيتكما، هما سيتناولان الطعام معًا! اذهبا لرؤيتهما لكي تحددوا كل التفاصيل!! وداعًا!
واغلق الخط..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
كان مينهو وسارانغ في سيارة مينهو الفاخرة، في طريقهما الى المطعم حيث والديهما يجتمعان، وخلال الطريق، رن هاتف سارانغ معلنًا وصول رسالة ، فتحت سارانغ الرسالة وصدمت بشدة، لقد كانت صورة، لمينهو واونهي، خلال ايام الثانوية، لقد كانا قريبين جدًا من بعضهما البعض الى درجة انه يبدو بأنهما صديقين يتواعدان، وحينها سألها مينهو : من هذا؟
فقالت له بابتسامة : اه.. انه فقط .. اعلان!
فقال لها وهو يقود : تلك الاعلانات مزعجة جدًا..
أنت تقرأ
ملك الفندق ~
Fanfic"لقد ولدنا هكذا! الآن علينا ان نتعامل مع الوضع قبل ان نحاول تغييره ، لا ان نقضي حياتنا نندب حظنا"-لي مينهو " لا يوجد علاقة كاملة، نحن نتجادل، نحن نتشاجر، نحن نتوقف عن الحديث لبعضنا احيانا، ولكن في النهاية، الحب يبقى موجود بيننا.. " قصة تتحدث عن شابي...