مساء الورد احبتي ❤️
//// البارت الثامن والأربعـــون /////
#بيوت_بلا_جدران
#شمس_السعدي
----------------------------------------------
"ثم قست قلوبكم من بعد ذلك فهي كالحجارة او أشد قوة .. "
-----------------------------------------------حجالي فيصل عن روحتهم الامي ودموعي تجري تمنيت بذيج اللحظة اني وياهم ..
حضنته بلا وعي وشكرته ..
" الله يطيك فيصل عبن فرحتوا امي "ضربني بجتفي ..
" ولج غير امي هي جا غريبة وتشكريني "دخلت عمتي سمرة ..
" ياهي امك .. شني تشوفها انت وين لگيتها ؟؟"بقيت صافنة بوجههة متوترة مااعرف سمعتنا يو لا ..
سبقني فيصل بالرد ..
" وين اشوفنها بس جاي نحجي عليها اشتاقينالها "ردت ..
" من اشتاقلك البين ان شاء الله .. اذا سمعت هيج تحجي اخلي جدك يطيح حظك امشي الجدك يريدك يله مكان ماگاعد تثرد سوالف هنا .. "غمزلي وطلع ..
اخذت نفس شوية ..
طلعت وراه وهي تدردم ..
" امه اليسمعه يگول جابته .. امدا حظج يسمرة عبن مامش فرخ اعله گلبج .. هو بس عيد وخذاه الموت سودة عليه "خفت من سألتنا احس دمي نشف ..
گعدت بالگاع ارتاح ..دخل درع گمت بساع ..
صار يتلفت ..
اتقرب يمي .." گالج فيصل ؟"
هزيت راسي .. يطيكم العافية عبن فرحتوها ..
ابتسم ..
" لاتشكريني يول هي مثل امي شبيج انتي .. اصلا من دحكت بيها اهاجس شعور حلو جثير .. بس شكلها ماعجبني .. ضعفانة "اتنهدت ..
" حقها كلنا فارگناها وضلت وحدها "رد ..
" ردت اخذها معاي وماقبلت "رديت ..
" مستحيل تبعد عنا .. امي واعرفها .. "خفت احد يسمعنا ردت اغير الموضوع ..
" اسويلك شي تاكله خاف جوعان "رد :
" اكل امج شبعني مااشتهي بعد گوة كضبت روحي مااكل الكدر كلو من لذتو نفسها طيب بالاكل "اتنهد :
" هنيالك لان اكلت اكلها من زمان واني مشتاقته اكل اكلها واحضنها واشمها "ضاج وانقهر ..
" يجمعكم الله بس انتي ليش باقيه هين بعد مامات عيد اخذي بنتك وروحي يمها وعلي مستعد يتكفل بيكم وهو بعدو رايدك "رديت ..
" درع ماتعرفهم شنو لو طلعت ياخذون بنتي مايخلوها عندي "استغفر ربه ..
" تحبين اتدخل او اخلي جدي يتدخل "هزيت راسي ..
" مااضن يفيد وياهم خاف يشدون بالزايد عليه "دخلت عمتي مهجة ..
درت وجهي عنها سويت روحي اشتغل ..
سألته ..
" شعدك هنا امشي يم جدتك وباجر من الصبح گول الابوك نمشي كافي "
أنت تقرأ
بيوت بلا جدران
General Fictionرواية تتحدث عن اجيال مختلفة .. اولهم فصلية .. لكن ليست كـ اي فصلية .. عانت منذ ستينات القرن الماضي ظلم وجبروت البشر تحت مسمى التقاليد والعادات العشائرية ..