-"هل تبحثين عن أحد ما؟"
قفزت مندهشة قليلاً من وجوده غير المتوقع بجانبها ونظرت إليه مجيبة بلامبالاة عكس ماتشعر به
-"لا"
امتدت شفتيه على شكل ابتسامة جانبية لتقرر تجاهله ، لكن يبدو أن للوسيم رأي آخر بعدما جلس بجانبها ،رائحته القوية تداعب أنفها لكنها ليست أقوى من رائحة جونغكوك،
-"من سمح لك بالجلوس؟؟" سألته إيسلا منزعجة من وجوده ليرد ساخرا:
-"لا أحد"
-"حسنًا ، لذا إحمل نفسك وغادر أحتاج أن أبقى وحدي" ، تحدثت محاولة الحفاظ على هدوئها.
-"لن أتحرك من هنا ، لذا أبعدي عني مخالبك ايتها الهرة صغيرة"
قلبت إيسلا عينيها بملل لتتنهد بقلة حيلة جاعلة الآخر يبتسم بخفة دون أن تلاحظ ذلك ليقول:
-"كيم تايهيونغ"
قوست حاجبيها وهي تحدق في يده التي يمدها إليها.
-" هوانغ إيسلا" ،أجابته وهي تصافحه،كانت بشرته خشنة ودافئة في نفس الوقت لذا سحبت يدها بسرعة متجنبة نظراته الشديدة.
- "في أي سنة أنتي؟"
- "السنة الأولى... وأنت؟" ،سألته بدورها ليجيبها بابتسامة جانبية :
-"مبتدئة إذا؟ همم ...هذا مثير للاهتمام"أعطته إيسلا نظرة قاتلة بينما هو مستمر في الإبتسام فقط.
-"سترين أن السنوات ستمر بسرعة كبيرة .. أنا في الصف الأخير السابع ، إذا احتجتي إلى مساعدة فلا تترددي" ،تحدث المدعو تايهيونغ بلباقة مصحوبة بابتسامته الدائمة.
-"إنه لجميل منك لكن لست بحاجة لمساعدتك".
يتفحصها متفاجئًا من إجابتها وهو يحدق بها من لأعلى إلى الأسفل .
-"هل أنت معتاد على تمحيص الجميع هكذا؟" ،صرخت إيسلا بانفعال.
-"لا ، ليس حقًا ، أنتي تثيرين استغرابي فقط أشعر وكأنك مختلفة عن الآخرين" أجاب بهمس دون أن يبعد بصره عن عينيها ذات اللون البحري.
لتدير هي عينيها بقلة حيلة ودون قول المزيد ، حملت حقيبتها لتهم مغادرة من أمامه ،
-"انتظري.. أعتقد أن هذا يخصك" صرخ وهو يتبعها ليسلمها كتاب الأحياء خاصتها.
-"بعد حادثنا الصغير البارحة ، لقد سقط منك كتابك"
-"شكرًا لك" همست له بتشكر لتستلم كتابها منه.
لم يفلت تايهيونغ فرصته قائلا بابتسامة ساحرة:
أنت تقرأ
اَلًَّْرّجُلْ اَلْمحَرَّمْ
Romance⚠️ SEXUAL CONTENT +18 The forbidden man -"أنتِ مجرد طفلة بريئة عزيزتي كنت فقط أستغلك وأتلاعب بك لكن بعدما فقدتي برائتك لم تعودي تهميني...ماذا؟ هل كنتِ تملكين مشاعراً اتجاهي ؟" ... إِنّه الرّجل الذِي خَطَف فؤَادها منذ أَوّلِ نَظْرَة... لكِنّهَا لاَ...