《CHAPTER 7》

36K 1.8K 875
                                    

بعد أسبوع• 

-"إيسلا حبيبتي لقد عدت"،صرخت هانا بعد عودتها باكرا حيث كانت تقضي أمسياتها مع جونغكوك ... وحتى لياليها.

  تنهدت إيسلا بصوت عالٍ لتغلق كتابها ثم انضمت إلى والدتها في الطابق السفلي. 

-"كيف عدتي إلى المنزل في وقت مبكر الليلة" تسائلت إيسلا وذراعيها  متشابكة على صدرها
لكن هانا نظرت إليها متحمسة ، وابتسامة عريضة تتدلى على شفتيها.

قالت وهي تبحث عن شيء ما في حقيبتها:
-"لدي مفاجأة لك".

اقتربت منها إيسلا بفضول لمعرفة ما تخبئه لها.  أخذت  هانا ظرفًا صغيرًا لتسلمه لها ثم أخذته إيسلا بسرعة ،لتمزقه لقراءة ما هو مكتوب، لتفتح كلا من فمها وعينيها على مصراعيهما.

-"قبلتني أشهر كلية طب في المدينة؟ لقد بدأوا الدراسة لبضعة أسابيع بالفعل ، هذا مستحيل ، وهو مكلف للغاية بالنسبة لك" صرخت إيسلا بقوة حتى كادت تختنق  لتجيبها هانا مبتسمة:

-"عزيزتي ، تنفسي".  وضعت يدها على ذراع إيسلا لتضيف:
- "لأقول لك الحقيقة ، جونغكوك هو من اهتم بالأمر"

عند هذه الكلمات ، تراجعت إيسلا الى الوراء متفاجئة
- "ولكن... ولكن أمي ، لماذا ؟ لماذا فعل ذلك؟، يمكننا أن نعتمد على أنفسنا كما كنا نفعل  منذ وفاة أبي ، لماذا سيتغير ذلك الآن" ،سألت إيسلا بقليل من الإنفعال لتحتضنها هانا بلطف.

" أعرف يا عزيزتي ، جونغكوك أصبح الآن جزء من حياتنا ، فلا ضرر إذا أراد زوجي المستقبلي مساعدتنا" ،همست هانا بحنان.

- "شكرا لك أمي ، لا أصدق أنه تم قبولي أنا سعيدة للغاية" أجابتها إيسلا بحماس.

-"أعتقد أنه عليك أن تشكرين جونغكوك خاصة، سأعطيك رقمه ، لذا يمكنك الاتصال به"

،عقدت إيسلا حاجبيها متوترة فلابد أن هذه فكرة سيئة...

•في الغد•

إنها السابعة تماما بالتحديد ، تجلس على الشرفة رفقة صديقتها الوفية بين أصابعها تدخنها باحترافية.

  هاتفها على راحة يدها الأخرى، مترددة في الإتصال به ، خجولة تمامًا ، وليست مستعدةً لسماع صوته ،قررت أخيرا إرسال رسالة إليه ،فالأمر أسهل ،ولا داعي للقلق بشأنه.

- [شكرا لك على ما فعلته...إيسلا]

قلبها ينبض بشكل أسرع وأخيراً اتجهت للنقر فوق إرسال،بينما تقضم أظافرها بتوتر وهي تنتظر إجابته لكن  في أقل من دقيقة ، بدأ هاتفها في الرنين.

-"إنه هو ، إنه يتصل بي!  لماذا لا يرسل فقط رسالة؟" صرخت بإنفعال تحرك ركبتيها بتوتر لكنها تفضل عدم الإجابة  لكن الرنين مستمر ،صرخت مجددا لتقرر إجابته أخيراً.

اَلًَّْرّجُلْ اَلْمحَرَّمْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن