•في الغد•
-"إيسلا هيا يكفي استيقظي عزيزتي"،همست هانا بحنان وهي تمرر راحة يدها على شعر ابنتها الكستئاني.
-"حسنًا دقيقة واحدة أخرى فقط" أجابت بإنزعاج بينما تدفن وجهها في وسادتها.
-"إنها وقت الظهيرة إيسلا يكفي نوماً" . تأففت بانزعاج عندما فتحت هانا الستائر فجأة لتجلس بصعوبة و عينيها منتفخة شاردة في لاشيء شعرها مبعثر كما لو أنها كانت في معركة داخل أحلامها.
-"سنذهب إلى مصفف الشعر ، استيقظي للاستعداد" ،نبست هانا بجدية وهي تحدق في وجه ابنتها التي استمرت بالتنهد بحواجب مجعدة،
-"أمي ، لن أذهب لقد أخبرتك من قبل فقط احرصي على أن تجعلي نفسك جميلة أنتي العروس لا أنا" ،أردفت بنعاس لتستلقي مجددا.
-"حسنًا كما تريدين" أجابتها هانا بخيبة أمل لتغادر الغرفة وتغلق الباب بقوة...
بعد أكثر من ساعة ، قررت أخيرا ترك فراشها بصعوبة وهي تمدد لفترة طويلة ثم تتثاءب متجهة إلى المطبخ لإعداد كوب قهوة يساعدها في الإستيقاظ بشكل كامل بعدما دخنت سيجارتها كالعادة ثم عادت إلى غرفتها لتستحم وتجفف شعرها ثم تسرحه لترفعه على شكل ذيل حصان لترتدي فستان أخضر اللون ليس بالقصير أو بالطويل كذلك، مع اكسسوارات كلمسة أخيرة بعدما وضعت بعض مساحيق التجميل الخفيفة لتصبح جاهزة أخيرًا.
نظرت إلى نفسها للمرة الأخيرة في المرآة ، من الغريب أن ترى نفسها أكثر أنوثة هكذا ، صحيح أنه منذ وفاة والدها تخلت عن كل ما هو مكياج وغير ذلك ، لكنها لا تنكر أنها اشتاقت إلى كل ذلك.
أخذت نفسًا عميقًا خرجت أخيرًا من منزلها وكما هو متوقع وجدت سائق جونغكوك ينتظرها في الخارج.
-"مساء الخير آنسة" ، ألقى التحية بأدب وفتح الباب لها بسرعة.
-"مساء الخير ، شكرا" همست بخجل لتدلف إلى تلك السيارة الفخمة ثم انطلق على الفور ،وهي تراقب موكب المناظر الطبيعية بينما تلعب بعصبية بأصابعها تشعر بالتوتر الشديد لكن بشأن ماذا؟!
توقفت السيارة فور خروج السائق ليفتح الباب للسيدة الصغيرة ،لتنزل هذه الأخيرة بتردد والرياح الباردة تنعش بشرتها الناصعة، أخذت نفسًا عميقًا لتسير على الدرج مرفوعة الرأس.
لكن نظرًا لأنها ليست معتادة على المشي بالكعب ، فقد تعثرت بشكل مضحك على الدرج.
رفعت رأسها بتردد لترى العديد من النظرات الساخرة في اتجاهها .-"برافو إيسلا! يا لها من بداية!" حدثت نفسها بإحراج مستشعرة نظرات الجميع نحوها ، لتقف وتواصل سيرها بخجل.
استقبلها رجل يرتدي بدلة يبدو وكأنه من الخدم لينبس:
-"مرحبًا آنسة ، اتبعيني من فضلك".
أنت تقرأ
اَلًَّْرّجُلْ اَلْمحَرَّمْ
Romance⚠️ SEXUAL CONTENT +18 The forbidden man -"أنتِ مجرد طفلة بريئة عزيزتي كنت فقط أستغلك وأتلاعب بك لكن بعدما فقدتي برائتك لم تعودي تهميني...ماذا؟ هل كنتِ تملكين مشاعراً اتجاهي ؟" ... إِنّه الرّجل الذِي خَطَف فؤَادها منذ أَوّلِ نَظْرَة... لكِنّهَا لاَ...