إنها السابعة صباحًا فقط ولم تستطع النوم بشكل جيد طوال الليل كون جونغكوك كان على بعد خطوتين من غرفتها فالتفكير في ذلك لم يساعدها على النوم .
فتحت باب غرفتها لتنزل السلم ببطء آملة ألا تقابل أحدا خصوصا أنها لا ترغب في بقاء دقيقة أخرى في بيته بل تحتاج فقط إلى العودة إلى منزلها والبقاء تحت الفراش أثناء مشاهدة سلسلات الأنمي المفضلة لديها...
عند وصولها إلى غرفة المعيشة ، تصنمت مكانها عندما رأت جونغكوك متكئًا على باب الحديقة الكبير الزجاجي وفنجان قهوة في يده لتعض على شفتها السفلية بقوة عند رؤية بدون قميص وظهره العضلي ثم كتفيه العريضتين.
لكنها اكتفت في محاولة إقناع نفسها باطنيا أن هذا الرجل المثالي ينتمي إلى أمها وليس لديها الحق في النظر إليه هكذا أو التخيل عليه ليستدير ببطء ناحيتها عندما أدرك بوجودها خلفه ويبدو أنه مندهش لرؤيتها مستيقظًة في وقت مبكر،
ليضع فنجان قهوته على الطاولة بجانبه وهو يقترب منها بنظراته الثاقبة التي تصيبها بالقشعريرة بينما هي تحاول كبح نفسها دون جدوى عن النظر إلى صدره العاري ثم عضلاته المرصعة على بطنه جعلت منه تحفة متحركة وسرواله الرياضي المتشبث بفخر على وركيه لتلتقي بنظراته وابتسامة مكلفة بالكاد إمتدت على شفتيه مما جعله أكثر إثارة على ما هو عليه بالفعل.
ظلّ يقوم بتفصيلها من الأعلى إلى الأسفل بالرغم من أنها مختبئة جيدا خلف ملابسها الفضفاضة تلك إلا أنها تشعر وكأنها مكشوفة تمامًا تحت نظرته المظلمة... عندنا أصبح وجها لوجه معها وهو يرفع حاجبه في إنتظار منها قول شيء.
-"أنا.. سأذهب"
تلعثمت إيسلا بسخافة ليتصلب بصره ويضيق فكه ونظرًا لكونه لم يجبها بأي شيء لذا خَطَتْ خطوات بطيئة نحو الباب ،لكنه أمسك بها بقوة من ذراعها مجيباً بصوت خشن بارد:-"سآخذك إلى المنزل"
أنفاسه كانت ممزوجة برائحة القهوة التي تعبر مناخرها لتجد نفسها ترغب في تذوق شفتيه لتجربة كيف يبدو طعم القهوة عليها ليتورد وجهها بشدة تلك الأفكار التي تتوالى إلى ذهنها.
ثم وافقت أخيرا وهي تحرك رأسها بإيماءة دليلا على موافقتها بالرغم من أنه كان يجب عليها أن ترفض إلا أنها تريد أن تستمتع بحضوره بجانبها لفترة أطول قليلاً كونه يتجاهلها منذ ذلك اليوم إلا أنها في كل مرة تراه ،كانت تريده أن ينظر إليها ويأخذها بين ذراعيه...
جالسين بصمت في سيارته مكتفيين بالتنفس بصوت مسموع فقط إلا أن إيسلا مازال بالها مشوش بسبب ما حدث البارحة...
أنت تقرأ
اَلًَّْرّجُلْ اَلْمحَرَّمْ
Romance⚠️ SEXUAL CONTENT +18 The forbidden man -"أنتِ مجرد طفلة بريئة عزيزتي كنت فقط أستغلك وأتلاعب بك لكن بعدما فقدتي برائتك لم تعودي تهميني...ماذا؟ هل كنتِ تملكين مشاعراً اتجاهي ؟" ... إِنّه الرّجل الذِي خَطَف فؤَادها منذ أَوّلِ نَظْرَة... لكِنّهَا لاَ...