-ماذا؟ هل كنتِ تملكين مشاعراً تجاهي؟"
نبس ساخرا ودون تردد صفعته إيسلا بقوة.-"فلتعلم أنني أشعر بشيء واحد فقط تجاهك وهو الكره، أنا أكرهك ،أكرهك يا جيون جونغكوك"
همست بارتجاف وسط دموعها لتدفعه إلى الوراء بكل قوتها ثم هرعت راكضة بأسرع ما يمكنها وسؤال محير يدور في ذهنها..."كيف وقعت في حب هذا الرجل؟"
بعد المشي لدقائق طويلة ، وجدت نفسها أخيرًا أمام منزل تايهيونغ لتمسح مجددا وجنتها الرطبة باستخدام ساعد بدهل من الدموع التي تأبى التوقف ولعدم رغبتها في الدخول إلى المنزل في تلك الحالة قررت الجلوس في الحديقة لبعض الوقت.
-"اللعنة!!"
هسهست بغضب مجددا بسبب كلامه الذي مازال يتردد في أذنيها-"أنتِ مجرد طفلة...كنت أتلاعب بكِ"
...
-"خلال تلك الأيام عندما تقرب مني ، وكان يلامسني ، حيث جعلتني نظراته المظلمة أعتقد أنني امرأة جميلة وجذابة ، كل تلك الأيام التي اعتقدت فيها أنه يشعر بنفس مشاعري تجاهه إلا أن اليوم أثبت لي أنه ملك الأوغاد"
تمتمت بارتجاف وهي تضع يدها على قبلها مستشعرة تمزقه المؤلم ثم تنهدت بصوت عالٍ لتسارع لمسح وجنتيها المبللة عند رؤيتها لتايهيونغ قادم ناحيتها.-"ماذا تفعل ملاكي هنا؟"
نبس بابتسامة لطيفة لتجيبه الصغرى محاولة تصنع نبرة عادية :-"أنا فقط كنت أتعرض لأشعة الشمس"
-"تحت ظل الشجرة؟"
أردف بابتسامة جانبية لينحني في اتجاهها لمساعدتها على الوقوف ثم لفّ خصرها بذراعيه هامساً بقلق:-"هيا بنا إلى الداخل تبدين متعبة وشاحبة"
...
هما الآن لوحدهم في منزله وبالظبط في غرفته.
كان تايهيونغ جالس على سريره بينما إيسلا تبحث عن ملابس ومنشفة في الخزانة تشعر بنظراته تخترقها من بعيد.-"ما زلتِ مصرة ألا تخبريني بما يحدث معك؟"
زَمّت إيسلا على شفتيها لتأخذ نفسًا عميقًا...بماذا ستخبره؟ أن والدتها لا ترغب برؤيتها بعد الآن ، وأنها ارتكبت أكبر خطيئة في حب خطيب أمها ،ليتضح أنها كانت كلعبة للاستمتاع فقط بالنسبة له؟ إلا أنها تجاهلت كلامه.
-"سأستحم"
همست بخنق لتهرع إلى الحمام متنهدة بارتياح فلم تعد لديها الجرأة على النظر في أعين تايهيونغ...
أنت تقرأ
اَلًَّْرّجُلْ اَلْمحَرَّمْ
Romance⚠️ SEXUAL CONTENT +18 The forbidden man -"أنتِ مجرد طفلة بريئة عزيزتي كنت فقط أستغلك وأتلاعب بك لكن بعدما فقدتي برائتك لم تعودي تهميني...ماذا؟ هل كنتِ تملكين مشاعراً اتجاهي ؟" ... إِنّه الرّجل الذِي خَطَف فؤَادها منذ أَوّلِ نَظْرَة... لكِنّهَا لاَ...