من فضلك أنر هذه الحلقة بنجمة ⭐ منك كي تزداد تألقا 🌟 مع متابعة و تعليق لطيف على الفقرات❤
🌠.... ❤.... 🌠
لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة 😂... تنفض الغبار عن الكتاب 😌
❤🌟❤
استمتعوا بالقدر المستطاع بالهدوء الدي يعم الرواية لأن العواصف على وشك ان تهب و كل شيء متوقع.
🌠❤🌠
ما ان فتح لوي باب مكتب ستيف حتى استقبلته غيوم من الدخان الكثيف، لوح بيده مبعدا اياه عن وجهه ثم اتجه نحو النافدة ليفتحها و يهوي المكان قليلا بانزعاج " حبا بالآلهة ارحم نفسك من هذا السم الذي تستنشقه ".
ابتسم ستيف برضى و هو يعاين سيجارته التي كاد ان ينهي نصفها " هل تعلم ان دخان السجائر يفقد المرء احدى عشرة دقيقة من عمره مع كل سيجارة يتناولها ؟".
جلس لوي في المقعد المقابل له و علامات الضيق لازالت مرسومة على قسمات وجهه " ان كنت تعلم هذا فلمَ لم تتوقف عن هذا الادمان؟ ".
" لا أعلم... ربما لأنني أجد فيها لذة لا أجدها في اي شيء آخر اتناوله... أو ربما لأنها تؤنس وحدتي بين الحين و الآخر... همم.. و ربما ايضا لأنها تخفف عني القليل من الضغوطات التي اتعرض لها... لا أدري ... عموما هي تمنحني شعورا جيد تعدل مزاجي لأغادر معها هذا الواقع اللعين و لو لدقائق".
حدق به لوي لبرهة ثم رمش قليلا " يا رجل لمَ لا تتزوج؟ ".
رفع ستيف احد حاجبيه رمقه بنظرة حادة بمعنى هل أنت جاد؟، ليطفئ السيجارة فركا في صحن زجاجي مخصصة لرماد السجائر و أعقابها ثم أشبك يده و قال " هل أحضرت الماء المقدس الذي أخبرتني عنه؟ " غير الموضوع و انهاه بطرح سؤال آخر فهو لسبب ما لا يحب التحدث عن المواضيع التي تتعلق بزواجه او ارتباطه بفتاة ما.
تنهد لوي بقلة حيله ليمد راحة يده أمامه ثوينات فقط مرت لينبثق ضوء أبيض منها ثم تلاشى ليظهر صندوق اسود متوسط الحجم يتربع على كف يده... وضعه على سطح المكتب ثم دفعه نحو ستيف.
فتح الآخر الصندوق ثم أخد احدى العبوتين الزجاجيتين يمعن النظر بمحتواها " أتظن أنها مفعولها قوي سيعطي نتيجة جيدة؟ ".
" ان كانت مكوناتها صحيحة أضمن لك نتائج مرضية ".
طرق باب المكتب ليدلف بعدها الألفا آيزاك منضما اليهما " مرحبا رفاق.. أهناك أخبار جديدة؟ ".
أعاد ستيف العبوة الى مكانها مجيبا " عدا عن اخفاق جميع محاولات الرجال في اختطافها... لا.. لا يوجد ".
أنت تقرأ
Golden Alpha || الألفا الذهبي
Fantasyأراح برأسه على الباب محدقا في فالفراغ ثم هدر بصوت متحجرش: " سحقا... أكان يجب أن تكون رفيقتي هي؟" #1. عناصر #1. ذهبي #1. سحر #1.golden #1.magic #1.wolves الرواية من وحي خيالي و لها حقوق ملكية و أي تشابه بينها و بين رواية أخرى فهو بمحض الصدفة فقط ل...