البارت 36

13.2K 704 479
                                    

من فضلك أنر هذه الحلقة بنجمة
منككي تزداد تألقا 🌟 مع متابعة و تعليق لطيف على الفقرات

♥🌟♥

✨♥✨

" ما الامر لي؟؟... أراك شارد الذهن منشغل البال " اتخذت جاكلين مجلسا بجوار رفيقها تعانقه متوسدة كتفه بعد أن طبعت قبلة سطحية على خذه.

تنهد بمزاج عكر لمسك يدها التي كانت تطوقه ويستدير بجدعه لها والجدية تغلف قسمات وجهه " جاكلين عزيزتي لم تخبريني قبلا عن الميزات التي تتمتعين بها كمصاصة دماء أصلية؟ ".

تغيرت تعابير وجهها واصفر من الصدمة لتتحاشى النظر الى عينيه وقد لاحظ مدى ارتباكها " هاه... هذا لأنك لم تسألني عنها من قبل ".

استدار اليها ثم أمسك بيدها يبتسم بلين " حسنا أنا أسألك الآن ".

صمتت قليلا وكأنها تفكر في الأمر ثم قالت " عندما كانت عنقائي عنقاء النور كان باستطاعتي امتصاص شر من القلوب وتطهيرها ليصبح أصاحبها أشخاصا خيرون.... فتقل الجرائم ويسهل على والدي الحكم بلا بمشاكل ".

" مدهش... أنا فخور بك " شدد قيده على يديها بيديه مبتهجا لتكمل بهدوء مبتسمة لكن عينيها حوت الكثير من الحزن " أذكر في صغري كنت أملك حيوانا ظريفا جدا ولطيفا .... حسنا ليس كالحيوانات الأليفة التي في عالمكم صغيرة ولطيفة ولا تؤذي أحدا.... نحن نسميها وحوشا لكنها لا تؤدي... طبعا اذا لم يأمرها مالكها بذلك "ثم صمتت قليلا لتواصل" أوه صغيرتي سارسا... أتدري لقد كانت مشاغبة جدا وتحب اللعب مع العامة من الشعب وما ان تمل تشتهي أكلهم طبعا كنت أنهاها عن ذلك... أجل " سكتت وهي تهزز راسها بغخر تحت نظرات ليام المتشبعة بالصدمة هامسا يحرك حاجبيه ساخرا " واضح انها كانت لطيفة حقا! ".

Golden Alpha || الألفا الذهبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن