فضلك أنر هذه الحلقة بنجمة ⭐ منك كي تزداد تألقا 🌟 مع متابعة و تعليق لطيف على الفقرات❤
🌠.... ❤.... 🌠
#Need's p.o. v:أحسست بالدماء تغلي في عروقي عندما أخبرتي بيلارين بما يحدث في القطيع من ظلم وقتل واستبداد وكل هذا من أجل السلطة والاستيلاء على القيادة...
تبا لن أسمح باستمرار ذلك.....
لن أخفي أنني كنت مترددا في فكرة الهجوم على القطيع فأنا لا أملك الخبرة القتالية الكافية للوقوف أمام ألفا القطيع لكن ما قاله لي الامير كريستوفر منحني بعضا من الشجاعة وذكرني بأنني لست وحيدا لدي أصدقاء يقفون الى جانبي يدعمونني.
ركضنا جميعا الى حيث سيتم قتل الالفا الصغار ولحسن الحظ وصلنا في الوقت المناسب لايقاف الجريمة بحقهم .
وقفت بهيئتي كذئب امام الفا القطيع وذئبي يطالب بالسيادة لقد كانت اول مرة لي اتحول فيها الى ذئب الأمر لم يكن مؤلما قط كما وصفه لي الجميع، بل كان سلسا بل لم أشعر بشيء....
" أنا نيد ابن هان ابن الالفا جي هون من سلالة الالفا يوجا.... الفا عنصر الرياح الحالي.....
أتحداك في نزال حتى الموت من أجل القيادة ! " هتفت بتلك الكلمات بثقة عالية عبر تخاطرنا وانا كلي أمل بالفوز عليه رغم فرصتي الضئيلة في ذلك.
رأيت عينا ذئبه تهتزان دهشة... أجل يا عزيزي فنحن وبكل أسف أقرباء وان كنتم تنوون الاحتفاظ بالسيادة ضمن العائلة فأنا منها و سأطالب بها بعدل.
لعق نابيه بشر ثم قال " اذن أنت حفيد عمي " ثم دنى مني ببطء دار حولي واكمل " و أرى أنك قد ورثت قوة عنصر الهواء من جدنا الاكبر الزعيم يوجا " بعدها صمت قليلا وعاد ليقف أمامي مكملا " موافق ولكن.... من الذي يضمن لي بأنك لن تستخدم قوتك ضدي في القتال الذي يشترط عدم استخدام الاسلحة ".
" أعدك بأنني لن أستخدمها " أساسا لا أعرف كيف فهي تتحرك غريزيا لكن سأعمل جهدي كي يكون النزال بيننا نزيها.
" حسنا لك ذلك بعد أسبوع من الآن سنلتقي في نزال حتى الموت في هذا المكان ".
بعد أسبوع ؟!!!...
حسنا لم أتوقع أن يمنحني اسبوعا كاملا لأجهز نفسي... ترى لمَ فعل ذلك؟.
رايته يعود الى هيئته البشرية وافراد القطيع يلتفون حوله ليرتدي ثيابه لافعل المثل انا الآخر... اما الرفاق فتمكنوا من تحرير الفتية وحمايتهم.
بعدها عاد الي وقد بدى عليه الضيق لأن رفاقي منعوا رجاله من الاقتراب من الفتية ليقول بغضب "أصغي الي جيدا ان فشلت لن أكتفي بقتلك فقط بل ستسلمني هؤلاء الفتية وسأكمل ما بدأته معهم... هل فهمت؟" ثم أولاني ظهره مغادرا " لماذا؟ " سالته وسط حيرتي ظننت أن كل شيء سيتم اليوم.
أنت تقرأ
Golden Alpha || الألفا الذهبي
Fantasyأراح برأسه على الباب محدقا في فالفراغ ثم هدر بصوت متحجرش: " سحقا... أكان يجب أن تكون رفيقتي هي؟" #1. عناصر #1. ذهبي #1. سحر #1.golden #1.magic #1.wolves الرواية من وحي خيالي و لها حقوق ملكية و أي تشابه بينها و بين رواية أخرى فهو بمحض الصدفة فقط ل...