البارت 28

15K 831 594
                                    

من فضلك أنر هذه الحلقة بنجمة ⭐ منك كي تزداد تألقا 🌟 مع متابعة و تعليق لطيف على الفقرات❤

🌠.... ❤.... 🌠

أحم تدخل و تحمي رأسها من شباشب القراء 🌚

✺◟(∗❛ัᴗ❛ั∗)◞✺

كتبت فصل طويل تعويض طبعا عشان بحبكو ها 😁

ملاحظة هامة: رغم أني لا أدعم كثيرا فكرة الصور وسط الحلقة الا أنني سأضطر الى وضعها كي تصلكم صورة تقريبية لكل شخصية جديدة سأذكرها.

هم في الأصل ليسوا شخصيات من الانمي ولكن لم اجد سوى صور الانمي لتوضيح الوصف عذرا.

❤🌟❤

#Hanah's p.o.v:

دخلت الى الفندق التابع للعائلة الملكية بخطى واثقة وخلفي اربعة رجال أشداء من مصاصي الدماء عيّنهم القائد كارتر لحمايتي وحراستي كوني رفيقة الأمير والملكة المستقبلية لمصاصي الدماء...

تشه طبعا المزيفة !!.

لكني لن أنكر مدى النشوة التي تغمرني عندما ينحنون لي وكأنني ملكة حقيقية كان من الممكن أن اشعر بالغيرة من تلك اللعينة هيلينا لو لم يكن مقدر لها أن تموت.... تستحق ذلك و لست بآسفة من أجلها أتمنى أن تتعفن في الجحيم الأحمر.... بسببها خسرت البقاء بجانب كريستوفر.

دخلت الجناح الفاخر الذي اخترته بنفسي لارتمي فوق السرير وأرمي بكعبي العالي جانبا.

" لست افهم لمَ قام بابعادي و رفض أن اكمل الرحلة معهم " تسالت في حيرة من امري وأنا أفكر بأحداث الآونة الأخيرة " لربما بسبب شجاري المستمر مع تلك الوقحة هيلينا " قلت مجددا أحدث نفسي كالبلهاء حقا ما كان يجدر بي القبول بعرض روبنسون في أن أمثل دور رفيقة ولي العهد رغم أنني لست نادمة على ذلك.

و كأنه كان لدي خيار آخر غير الموافقة !!.

نهضت لأتجه الى الحمام مباشرة يجب أن اتوقف على التفكير بالأمر و ان اركز على عملي قليلا لقد اتتني عروض كثيرة و مديرة أعمالي ستأتي بعد ثلاث ساعات.

خرجت بعد نصف ساعة من الاستحمام المنعش، جففت شعري وقررت ان أختار ثياب مريحة فلم يكن يلف جسدي سوى المنشفة.

" مازلتِ فاتنة كما عهدتك " قفزت هلعا لأستدير بسرعة ما ان وصلني صوته، تراجعت خطوتين الى الخلف في رعب شديد.

تبا كيف لم استشعر وجوده !!.

" مرحبا هانا... سررت برؤيتك مجددا " لوح لي بيده يحييني وعلى وجهه ابتسامة مستفزة وساخرة.

كنت أرقص داخلي من شدة الخوف لم استطع بعد نسيان تلك الليلة المشؤومة... لم استطع نسيان ما فعله بي...

Golden Alpha || الألفا الذهبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن