من فضلك أنر هذه الحلقة بنجمة ⭐ منك كي تزداد تألقا 🌟 مع متابعة و تعليق لطيف على الفقرات❤
❤🌟❤
🌟 ربي إكفنا شر اللذين اذا سمعوا خيراً لنا كتموه و إذا سمعوا شراً لنا نشروه ، و إكفنا شر من يغتابنا من خلفنا و إكفنا شر من يراقب حياتنا 🌟
❤🌟❤
بقي كريستوفر يراقب الوضع بصمت و عيناه مسلطتان على هيلينا بتركيز عال، جايكوب كان منصدما من فكرة كونه أحد الحماة الاربعة.. واحد من ألفا العناصر الاسطوريين.... مستذئب يحمل في جوفه قوة عنصر الارض.اما كارمن فوقفت تناظر هيلينا مندهشة ، ثبتت يديها على كتفيها لتصبح قبالتها " هيلينا أخبريني هل رأيتِ الآلهة؟ ".
فضلت الأخرى السكوت و عدم الاجابة لتبعد يدي كارمن عنها و الاستياء جلي على محياها، لم تعد تثق بها بعد الآن.
"صغيرتي ثقي بأنني لم و لن أتخلى عنكِ... على العكس نحن هنا لحمايتك، و أنا سأفعل ما بوسعي لايجاد طريقة أخرى لفتح المقبرة دون أن يُظلم أحد مجددا، لن أدعكِ تتحملين خطأ جدك الأكبر بنيتي" .
"أنتِ..؟!" تدخل روبنسون عاقد الحاجبين.
" أجل لقد علمت ما حدث بالماضي" قاطعته ثم رفعت بصرها للأمير بأسى لتكمل " اكتشفت أيضا بان جدتي الكبرى كانت صديقة مقربة لوالدته و أجبرت على استخدام سحرها لحجزهم داخل مقبرة لتموت بعدها حزنا.... كانت تعلم بأنهم قد سجنوا ظلما ".
أخفضت هيلينا بصرها و الافكار تتصارع داخل عقلها، لقد ثبت صدق الأمير " أنا لم أرها.... لم أرى الآلهة" تمتمت بارتباك تخت أنفاسها دون أن تنظر اليها.
عادت بذاكرتها لذلك الصوت الأنثوي الناعم دون أن ترى صاحبته عندما كانت صغيرة في ليلة لقائها الأول مع ذئبتها و قد سمعت نفس الصوت وسط البحيرة عندما طلبت منها لمس اللوح الرخامي تلك الليلة، ليتبادر سؤال واحد الى ذهنها... هل كان ذلك صوت الآلهة؟!.
أحست بنظرات الجميع المتشككة تخترقها، أدركوا بأنها تخفي شيئا خلفها، و هذا ما زادها توترا شعر به كريستوفر، ليخطوا هذا الاخير نحوها بسرعة ثم امسك بيدها آمرا مخاطبا الجميع " دعونا نعد الى القصر و لنتحدث في مكتبي " ثم اختفى بلمح البصر من أمامهم... برفقتها !!.
" جايك هل أنت بخير؟ " تساءل جون قلقا على أخاه الذي كان يأن بألم بسبب الوشم الذي ظهر خلف رقبته.
" أنا بخير و لكن لم أعد أشعر ببلاك ".
" لا تقلق ذئبك في حالة سبات الآن... جسده يحاول أن يتكيف مع قوة العنصر التي فُعّلت... سيختفي ألم الحرق ما ان ينتهي الأمر و يستيقظ ذئبك مجددا " صرحت كارمن و هي تتفحص العلامة مرة ثانية.
أنت تقرأ
Golden Alpha || الألفا الذهبي
Fantasiأراح برأسه على الباب محدقا في فالفراغ ثم هدر بصوت متحجرش: " سحقا... أكان يجب أن تكون رفيقتي هي؟" #1. عناصر #1. ذهبي #1. سحر #1.golden #1.magic #1.wolves الرواية من وحي خيالي و لها حقوق ملكية و أي تشابه بينها و بين رواية أخرى فهو بمحض الصدفة فقط ل...