فضلك أنر هذه الحلقة بنجمة ⭐ منك كي تزداد تألقا 🌟 مع متابعة و تعليق لطيف على الفقرات❤
🌠.... ❤.... 🌠
#Helena's p.o.v:
"أين أنا؟ وما هذا الظلام؟ " سرت بخوف وحذر شديدين لا أرى اي شيء سوى الظلام الدامس يغلف المكان ويحيط بي بالكاد ارى جسدي.
" هيلينا هل هذه انتِ؟ " أتاني صوت ليلي لتتهلل اساريري فرحا بسماعها.
" ليلي ؟! " صحت بأعلى صوتي التفت يمينا ويسارا.
" أنا هنا! " قالت لأركض متتبعة صوتها ليبرز من بين ذلك الظلام ضوء ذهبي ساطع كسره ولم يكن سوى التوهج الذي كان يصدر من فرو ليلي الذهبي.
وجدتها تنام متكورة على نفسها... لا ادرى ما هذا المكان الغريب الذي يجمعنا سويا هل انا في حلم من جديد يا ترى ؟!
" هل انتِ بخير عزيزتي؟ " سالتها امسح على فروها لتضع راسها على الارض خائفة.
" جسدي يؤلمني كثيرا " أنَّت بألم رقَّ قلبي لأجلها.
قبلت راسها بحب وعانقتها أتخلل بأصابعي فروها الناعم " لا بأس انا معك لا تخافِ... سيزول هذا الالم وستتعافين تلقائيا سترين".
" ترى أين نحن الآن؟ " تساءلت بحيرة.
" لا أعلم حقا... حتى انني لا أذكر أي شيء ولا آخر ما حدث لنا " نال مني التوتر وانا أحاول أن أتذكر لعلي اتوصل الى شيء يمكنه أن يفسر لي ما يحدث لنا الآن ولكن دون جدوى.
انفطر قلبي على حال ليلي التي كانت تتألم في صمت لأمسح على فروها بين الحين والآخر وعقلي يفكر بالذي أوصلنا الى هذا المكان وبكيفية الخروج من هنا.
" اتساءل ان كان كل ما يحدث الآن هو مجرد كابوس قد ينتهي في أي لحظة " تمتمت أحدث نفسي.
" لا... هو ليس كابوسا بل حقيقة " صوت رجولي أجش أجابني لأنهض فزعة اقف أمام ليلي لأحميها...
ودون سابق انذار ظهر حجر ذهبي اللون قبالتنا.... تمثل في جوهرة كرستالية ضخمة معينية الشكل تدور حول نفسها بزاوية على محور واحد، لديها اوجه شفافة تسمح لنا برؤية ذلك التألق الذهبي الذي ينبعث من داخلها، تصدر صوت دقات...
انها تنبض كالقلب تماما !!.
"أدعى أوراستونو احدى احجار الأوراكيل الاثني عشر" أضاف مخرجا اياي من دهشتي.
" أحجار الأوراكيل ؟! " لمَ أشعر وكأنني قد سمعت هذا من قبل، لأشهق ما ان عادت بي ذاكرتي لذلك اليوم عندما أخذني كريستوفر الى سفينتهم الحربية وروى لي قصة الاحجار وما حدث لكوكبهم بسبب ذلك الشرير.... لقد صدق حين قال بأنها نابضة كالقلب تماما.... ولكن ذلك الأحمق لم يخبرني بقدرتها على التحدث.
أنت تقرأ
Golden Alpha || الألفا الذهبي
Fantasyأراح برأسه على الباب محدقا في فالفراغ ثم هدر بصوت متحجرش: " سحقا... أكان يجب أن تكون رفيقتي هي؟" #1. عناصر #1. ذهبي #1. سحر #1.golden #1.magic #1.wolves الرواية من وحي خيالي و لها حقوق ملكية و أي تشابه بينها و بين رواية أخرى فهو بمحض الصدفة فقط ل...