البارت 10

18.5K 1K 161
                                    

أحيانا من عمق الوجع نعجز حتى عن البكاء 💔

❤🌟❤

.... تنويه:

مرحبا مجددا مع طبخة جديدة ستروبيريزز 🍓
أريد أن أنوه على أن الحلقات ابتداءا من هذه الحلقة ستنزل كل يوم خميس الساعة 7 مساءا
و في حال لم ينزل باليوم المحدد سيكون الخميس الذي يليه ان شاءالله و هكذا ❤

لا تنسوا التعليق على الفقرااات + فوت 🌟

استمتعوا 😌

❤🌟❤

فوق السحب المتراقصة بانسجام على أنغام الهواء البارد، الذي امتزج مع خرير مياه الشلال المنبثق من رحم أعلى قمة جبل، تربعت فوقها مدينة أشبه بحصن منيع ضد الغرباء.... انها مدينة ويزبراك !!.

مدينة مخفية بين السحب أين يعيش مجتمع السحرة بسلام ، يحيطها سور صخري دائري من كل جانب..... سور لا يحوي مدخل.... بدون بوابة !!.

و لهذا الانتقال يشترط أن تكون ساحر أو برفقة ساحر لأن الدخول أو الخروج يتم عبر بوابة سحرية يتم رسم طلاسيمها على جدار صخري بواسطة الرماد الأسود مع ترتيل تعاويذ خاصة بالبوابة و باستخدام بعض من القوى السحرية.

مدينة ويزبراك تخضع لحكم مجلس السحرة المكون من ثمانية أعمدة مرتبين بأرقام محددة و يتم اختيارهم بعملية التصويت من طرف الهيئة العامة للسحرة المكونة من 81 مشرف و مشرفة يحرصون على السير الحسن للنظام داخل المدينة.

تشبه الى حد ما مدن البشر باستثناء ما يرتدونه من زي السحرة المميز و ساحة التدريب المخصصة للتمرس على السحر التي تتوسط المدينة.

داعب خصلات شعرها الناري نسيم عليل جاعلا اياها تتأرجح لتغطي رماديتاها حاجبة بذلك عنها الرؤية، أزاحت بتلك المتمردة عن عينيها تتأمل ذلك البناء الرخامي الشاهق القابع أمامها.... مبنى المجلس.

ملأت رئتيها بالهواء الكافي لتزفر بهدوء كنوع من تخفيف الضغط الذي تشعر به، ما تحمله في جوفها من أخبار غير سارة لن تعجب أعمدة المجلس على الاطلاق، ناهيك عن كونها أصبحت ساحرة ماروفوشية تتمتع بهبة الألهة كما فعل أجدادها سابقا، فحتما سيسألونها عن أول نبوءة واردتها و بالتالي معرفتهم بها سيجعل هيلينا بخطر محدق.

آل تشارميد سلالة عريقة معروفة بشدة قوتها السحرية في مدينة ويزبراك، بالاضافة الى كونها مباركة من طرف الآلهة التي منحتهم هبة التنبوء و رؤية المستقبل، هبة لا يحصل عليها الا من يستحقها ضمن تلك العائلة، و بذلك أصبحوا محط اهتمام مجلس السحرة.

ما ان دخلت المبنى أشاحت القلنسوة عن راسها لتفرد شعرها الى الخلف، تتقدم بردائها الأزرق الداكن أشبه بزرقة السماء وقت مغيب الشمس، رداء طويل أخفي جسدها الرشيق، على يمينه مشبك معدني على شكل تاج ملكي يلفه أفعى مرصع بالجواهر و أسفله طرز بخيط فضي رقم ثلاثة.

Golden Alpha || الألفا الذهبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن