البارت 3

26.8K 1.5K 205
                                    

vote and follow please

🌠⭐⭐⭐⭐⭐🌠

الانسحاب من حياة من نحب لا يعني استسلام غالبا يعني أنك صمدت طويلا من أجل 'من لا يستحق'❤

🌠⭐🌟⭐🌠

مضى أسبوع دون أن أخرج من غرفتي، فقدت رغبتي في كل شيء بعد أن فقدت عائلتي الوحيدة، السيدة لورين و السيد إيدن يحاولان جاهدا اخراجي من دوامة الحزن التي اعيش داخلها... هذا صعب !!.

أن تنقلب حياتك رأسا على عقب بين ليلة و ضحاها ليس بالامر السهل على أي أحد منا، أن تخسر كل شيء لتصبح حياتك مهددة بالخطر بين يوم و ليلة بالتأكيد ليس بالأمر الهين.

قبل اسبوع كنت وسط عائلتي و اصدقائي أحيا حياة طبيعية و اكبر همي هي دراستي و بحوثي، و ها أنا الآن أتجرع مرارة فقدانهم جميعا... فقدان الحياة الطبيعة شبه هاربة من خطر مجهول.

هل علي أن اغضب لأنهما لم يوفيا بوعدهما لي أم أحزن لكوني لن آراهما مجددا؟.

اكثر ما يرهقني تلك الاسئلة التي تدور بعقلي دون توقف... اسئلة اعجز عن ايجاد اجوبتها، حتى السيدة لورين تدعي عدم معرفتها لاي شيء يحدث، الجميع يخفي عني الحقيقة.

وصل الى مسامعي اصوات ضحكات متفرقة من النافذة، لأدنو منها بعدة خطوات متثاقلة ازحت الستارة و فتحتها ببطء ليدخل نسيم نقي داعب خصلات شعري.

امعنت النظر للخارج لتتسع عيناي ذهولا لما رأيت، منازل تشابهت في بنائها الغريب... نصف دائرية الشكل ذات سطح مغطى بالمرج الأخضر لتبدو و كانها تحت الارض، مع نوافذ و ابواب دائرية لتحيطها الاشجار من كل الجهات .... لم اكن اعلم بوجود قرية غريبة في سياتل... وسط الغابة !!.

اخفضت بصري نحو مصدر الاصوات لارى شبان عرات الصدر يرتدون بناطيل من الجينز فوق الركب، يتناولون اطراف الحديث مع الفتيات و يضحكون تارة... مهلا لحظة هل هن يرتدين حملات صدرية رياضية مع شورت رياضي ضيق.... حبا بالله ما مشكلتهم مع الثياب الشتوية؟ الطقس بارد جدا بالخارج؟ جسدي يكاد يتجمد تحت الكنزة الصوفية هذه، بينما هم يرتدون ملابس صيفيه، هل هذا طبيعي؟!.

زفرت بسخرية هامسة " غريبو الاطوار" و انا أهم بغلق النافذة لأجد رؤس الجميع قد التفتت نحوي بنظرات تخترقني و قد بدت ملامحهم لا تسر ابدا.... اللعنة هل استطاعوا سماعي من على بعد هذا الارتفاع؟!.

أغلقت النافذة بسرعة و ركضت نحو فراشي بعد أن تملك الخوف كل خلية من جسدي... هذا ليس جيدا أبدا.. علي الهروب من هنا.

🌠⭐🌟⭐🌠

#writer pov:

تكاد تلمح بريق زرقة البحر لأول خيط ذهبي سقط على سطحه باحترافية في صباح بارد داخل زجاجتيه.... رفع يده ذات البشرة الشاحبة جمعت بين بياض ثلج و صقيعه ليتخلل شعره الأدهمي بمخالبه الحادة... اهتز فكه الحاد نتيجة لعقه لشفتيه الزهريتين المخضبة بالدماء مع ابتسامة جانبية مرعبة ابرزت انيابه الحادة.

Golden Alpha || الألفا الذهبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن