فجرو البارت بالفوت🌟 وولا تبخلوا علي بالتعليقات
❤🌟💔🌟❤
#Helena's p.O.v:
حل الظلام وكريس لم يعد بعد، أنا لم أره منذ أن افترقنا هذا الصباح.... لا على مائدة الغذاء ولا في العشاء .
ليس من عادته أن يبق بعيدا عني هكذا، أخشى على قلبه من الضعف، لا يمكنني التوقف عن الشعور بالقلق عليه.
وحتى ليلي مختفية.... بالكاد أشعر بها في داخلي.... ترى هل هي نائمة كل هذا الوقت؟.. هذا غريب !!.
الجنيات اخترن لي غرفة واسعة قليلا أنيقة ومرتبة... أثاثها يجمع بين البساطة والجمال، ليست كغرفة الأميرة آيلين ولكنها جميلة وأعجبتني سريرها واسع وذو أغطية بنفسجية حريرية مع الكثير من الوسائد ذات الوان متدرجة من اللون البنفسجي.... أحببتها.
فيها شرفة تطل على حديقة القصر الجميلة.... وقفت بها بعد أن غيرت ثيابي لفستان نوم حريري زهري قصير قليلا لكنه مريح أنتظر عودة خاصتي... أعلم بأنه لن ينام بعيدا عني رغم أن الجنيات قد اخترن له غرفة منفصلة عني.... سيأتي الي حتما.
النجوم توارت خلف الغيوم، ترى هل السماء حزينة من أجل الأميرة آيلين؟!!... آمل أن تنجح في الامتحان وتسترد ذئبتها وتكتسب قوة عنصر النار.
ربع ساعة مضت وبدأت الأمطار بالهطول لاسرع الى الداخل احتمي بالسقف قبل أن أتبلل لكنني لم ابتعد عن الشرفة" كريس أين أنت؟ " القلق يستوطن فؤادي.
في غيابه لا أشعر بانني مكتملة.... وكانه الروح التي تقود هذا الجسد، والنبض الذي يحرك هذا الخافق.
عدت لأقف اسفل المطر من جديد سامحة للمطر بان يؤنس وحدة قلبي، أغمضت عيناي وفتحت ذراعاي على مصرعيهما وكأنني أعانق الهواء البارد... البرودة تدغدغ بشرتي.... رحت أدور حول نفسي أرقص على انغام المطر، أسلي نفسي لعلى الوقت يمر سريعا... أسلي نفسي ريثما يعود كريس.... تبللت قدماي الحافيتين بمياه المطر لكنني لم اكترث لذلك.
مضى زمن لم أحرك جسدي في رقصة هكذا... من يراني سيعتقد بأنني قد جننت.... ومن يهتم!!.
لم تغادر صورة كريس مخيلتي، كنت ارى نفسي ارقص معه السولو بفستان ابيض متألق وهو في بدلة سوداء، على موسيقى هادئة تحت انظار الجميع كأجمل ثنائي عاشق... ايدينا متشابكة واعيننا ملتحمة.... وهو يعبر عن مدى حبه لي لتتورد خدي خجلا ويخبرني بانني " جميلة ".
وجدت نفسي أبتسم رغما عني بينما ارقص كالمجنونة بمفردي وكأنني أراقصه، لكن سرعان ما استوعبت أن ذلك الصوت الذي سمعته حقيقي وليس من نسج مخيلتي.
فتحت عيني بسرعة نحوه كان يقف عاقد المرفقين يستند على حافة جدار بمرفقه ورأسه " لقد عدت !! " هتفت بفرح وعند اول خطوة لي انقبض قلبي لأتصنم مكاني ممسكة بصدري.... الالم كان يعصره بقوة وكدت ان اسقط لولا امساكه بي.
أنت تقرأ
Golden Alpha || الألفا الذهبي
Fantasiaأراح برأسه على الباب محدقا في فالفراغ ثم هدر بصوت متحجرش: " سحقا... أكان يجب أن تكون رفيقتي هي؟" #1. عناصر #1. ذهبي #1. سحر #1.golden #1.magic #1.wolves الرواية من وحي خيالي و لها حقوق ملكية و أي تشابه بينها و بين رواية أخرى فهو بمحض الصدفة فقط ل...