من فضلك أنر هذه الحلقة بنجمة ⭐ منك كي تزداد تألقا 🌟 مع متابعة و تعليق لطيف على الفقرات❤
🌠.... ❤.... 🌠
أنا عايزة أشكر كل وحدة خذت بخاطري وعلقت في الفصل الي فات وكل الي عملت فوت 🌟
شكرا بجدانتو بالذات عشان خاطركم الرواية لسا مستمرة ❤
❤🌟❤
أتى اليوم المنتظر وبدأ الجميع يهيئ للرحلة التالية، كل واحد منهم كان يجهز لما يحتاجه لا يعلمون كم ستستغرق رحلتهم من وقت.
ظلت هيلينا في مدينة روفاي برفقة جاكلين وكارمن أما الرجال فانتقلوا الى القطيع لشراء بعض المستلزمات ونيد كان خير عون لهم لآخر لحظة... وفر لهم كل ما يلزمهم... في داخله تمنى لو بامكانه الذهاب معهم، لكن التزاماته كثيرة في القطيع، وحزن لأنه لم ير هيلينا منذ آخر لقاء حدث بينهما، يعلم بانها لم تعد للقطيع فقط لأنها مستاءة منه، ولا يريد أن تغادر هكذا.
" وأخيرا أنهيت تجهيز حقيبتي... آمل بأن لا أكون قد نسيت شيئا " تحدثت هيلينا تغلق سحاب الحقيبة الممتلئة في الغرفة التي اعدتها لهما الحورانيات منذ مجيئهم.
" وأنا أيضا " وضعت جاكلين حقيبتها أرضا " أتمنى أن نجد سلاح جايكوب في أقرب وقت لقد اشتقت الى عالمنا " أضافت لتجلس على السرير وتمدد دراعيها فوق رأسها بانهاك تجول ببصرها أرجاء المكان " أعترف بأنني سأشتاق الى هذا المكان.... الى بيلارين والحورانيات لقد كنّ لطيفات جدا معنا واحسنو استقبــ...ـالنا " انهت جملتها بكلمة متقطعة وبنبرة منخفضة قليلا لأنها لاحظت شرود هيلينا وكأنها في عالم آخر " هيلينا... هيلينا... ما الذي يشغل تفكيرك هكذا؟ ".
تنهدت هيلينا بحزن لتجلس بجوارها " أنا قلقة على كريستوفر، لا يعجبني وضعه هكذا.. لا أحب رؤيته ضعيفا في كل مرة ابتعد فيها عنه.... أخشى أن يحدث شيء يجبرني عن الابتعاد لفترة أطول... عندها ماذا قد يحصل له.... سأجن ان حدث له مكروه.... لا يمكنني التوقف عن التفكير بالامر " رفعت راسها عاليا تحدق بالسقف لتزفر " أتمنى لو كان هناك حل لهذه المشكلة.... أنا مستعدة لفعل أي شيء من أجله... أي شيء ".
صمتت جاكلين قليلا لتعض شفتيها تفكر مليا ثم استدارت بجدعها اليها " هناك حل ".
بسرعة التفتت اليها هيلينا بعينين مهللتين فرحا " حقا؟! وما هو؟ " .
" يجب أن تتبادلا الوسم كحل أولي عندها سيتحرر أخي من كل هذه المعاناة ويستعيد قوته ".
" هذا فقط؟... واللعنة لمَ لم يخبرني؟ ".
" بسبب طبيعة دماؤك هيلينا.... وطبيعة نابيه.... هو قد لا يتمكن من التوقف لان دماؤك مميزة ونقية فيقتلك.. وانتي قد لا تتحملين تناقض نابي الجليد والنار خاصته فيضعف جسدك وتموتين لأنك بشرية الأصل.... الأمر ليس بهذه السهولة ".
أنت تقرأ
Golden Alpha || الألفا الذهبي
Fantasyأراح برأسه على الباب محدقا في فالفراغ ثم هدر بصوت متحجرش: " سحقا... أكان يجب أن تكون رفيقتي هي؟" #1. عناصر #1. ذهبي #1. سحر #1.golden #1.magic #1.wolves الرواية من وحي خيالي و لها حقوق ملكية و أي تشابه بينها و بين رواية أخرى فهو بمحض الصدفة فقط ل...