البارت 30

9.7K 708 178
                                    

فضلك أنر هذه الحلقة بنجمة ⭐ منك كي تزداد تألقا 🌟 مع متابعة و تعليق لطيف على الفقرات❤

🌠.... ❤.... 🌠

• صراحة اكتشفت اني عملت خطا بالرواية يمكن هو مش مأثر على احداث الرواية لكن بالنسبالي هو خطا احتمال يتم تعديلو بعد ما تكتمل الرواية حتى ذلك الوقت هسيب كل حاجة زي ما هي

• في ناس سألتني عن جيرمي مع الاسف فالفصول الجاية لن يتم ذكر جيرمي او الشخصيات في العالم الاصلي وهركز فقط على الشخصيات الحالية حتى يرجعوا للعالم الاصلي لاني بصراحه حابة انهي الرواية وقررت اعمل الخطوة دي.

اتمنى يعجبكم البارت

enjoy ❤

❤🌟❤

Ned's P.O.V:

لطالما روت لي جدتي عن تلك المشاعر الدافئة التي تجتاح قلب المستذئب عند اول لقاء يحدث بينه وبين رفيقه، لحظة اكتمال رباط الروح بين الرفيقين.

ولكن لم أتوقع مطلقا أنني سأعيش تفاصيل ما روته لي بحذافيرها.

هاهي تقف قبالتي بتلك الرائحة العطرة... كم هي جميلة بشعرها الطويل الادهمي الناعم وعيناها واسعتين متلألئتين، استطيع رؤية انعكاسي فيهما رغم بعد المسافة بيننا... جميلة حقا.

أحببت النسيم لانه يحمل لي رائحتها التي جعلتني انتشي لدرجة انني نسيت ما امر به الآن.

انها تصرخ وسط دموعها تنظر تحدق بي بهلع.... لا ليس بي !!... دحرجت عيناي الى حيث تنظر لأجد توك يصرخ هو الآخر... هما يتحدثان لكني لمَ أنا عاجز عن سماعهما !!.

" أبي... لا تقتله... انه رفيقي واللعنة " زمجرة قوية صدرت منها اعادت لي حواسي... هل قالت ابي؟...

اذا هي حفيدة قاتل جدي !!.

رأيت توك تجمد للحظات في مكانه يحدق بي بصدمة ثم ينقل بصره الى حيث تقف ابنته محاصرة من طرف الحراس يمنعانها عن الدخول.... " سحقا " كورة قبضته يبدو أنه ليس راضيا عن فكرة انني رفيق ابنته.

ظهر شخص آخر خلف رفيقتي يمسك بيدها يهزها بعنف " ما الذي تفعلينه هنا أون مي... هيا تعالي".

" أرجوك أخي لا تدعه يقتل رفيقي... امنعه اتوسل اليك " استنجدته بيأس وكم كرهت ذلك، اشعر بان حركتي قد شلت يستحيل أن يسبب جرح صغير كل هذا.... انا عاجز حتى عن التحول.

" الخنجر مسمم يا نيد ! " قال ويند بارهاق عبر تخاطرنا لأصعق " اللعنة!".

" ميونغ سوو أبعد شقيقتك عن هنا " أمره بحزم ليومئ له بطاعة ثم أمسك معصمها بقوة وسحبها خلفه عنوة " لا دعني دعني " حاولت أن تفلت يدها منه دون جدوى.

Golden Alpha || الألفا الذهبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن