من فضلك أنر هذه الحلقة بنجمة ⭐ منك كي تزداد تألقا 🌟 مع متابعة و تعليق لطيف على الفقرات❤
❤🌟❤
فجروا البارت بالتعليقات و غظوا البصر عن الاخطاء 😂.
تنفض الغبار عن الكتاب اخيرا😂
اوعوا تكونو نسيتو الرواية 💔
❤🌟❤
#Helena p. o. v:
سعيدة لاجتماعي بوالداي مجددا و لو لأيام معدودة و أن ذلك الكابوس الذي عشته قبل أسبوع قد انتهى على خير دون أية خسائر... رغم أن ذلك ترك أثرا عميقا داخلي و الكوابيس باتت تلازمني كثيرا في الليل.
لم تسنح لي الفرصة بعد كي أسال أبي عن شقيقه... والدي البيولوجي... فقد وعدني بأنه سيخبرني بكل شيء عندما نلتقي تلك الليلة المشؤومة عندما هاجمنا مصاصي الدماء .... و لا أدري ان كانت ستسنح فقد طلبت من كريستوفر ارسالهما الى مكان آمن بعد مسح كل ذكرياتهما عني...
تقريبا أنا الآن على دراية بكل الحقائق التي أخفياها عني و لكن أرغب بمعرفة المزيد عن كيف عاش والداي الحقيقيين و كيف قضى أبي طفولته و شبابه أحب أن أعرف كل صغيرة و كبيرة عنه.
صحيح أن الآلهة منحتني بدل أم الواحدة ثلاثة و بدل الأب اثنين و لكن... بنظري لا شيء يمكنه أن يعوض غياب من أتى بك الى الدنيا... فالحب لهما فطري و الحنين اليهما فطري أيضا... حتى لو لم تلتقِ بهما يوما.
لدي أمل بأن يكون والدي لا زال على قيد الحياة.... سأبقى أنتظر يوم لقائي به بفارغ الصبر... أمي كارمن أخبرتني بأن الآلهة قد غيرت التعويذة لتحميني و لكن الأمر يبقى مجرد افتراض لعدم وجود دليل قوي يثبت صحة اعتقادها...
ان قدر لي العيش بعد انقضاء كل شيء سأبحث عنه .
كنت في طريقي الى مكتب كريس_قلبي_توفر... أجل أجل لقد قمت بترقيته من كريس لعين الى كريس قلبي، ماذا أفعل لقد وقعت له و انتهى الأمر الأمر خرج عن سيطرتي لذاتي.
اود ان أشكره عن انقاذه لي انا ممتنة للجميع حقا لما فعلوه من اجلي، لكن لم أجد الفرصة المناسبة للتحدث معه هو الآخر شخصيا و شكره فهو اما منشغل باعادة ترميم القصر ادارته او جالس مع تلك البومة الوقحة هانا... أكرهها !!.
" آلهتي جسده مثير حد اللعنة ".
" أغبط رفيقته عليه حقا ".
" أجل أنا أيضا... أوه تلك الوشوم التي تزين يساره صدره زادته جاذبية... ليتني ألمسها ".
أنت تقرأ
Golden Alpha || الألفا الذهبي
Fantasiaأراح برأسه على الباب محدقا في فالفراغ ثم هدر بصوت متحجرش: " سحقا... أكان يجب أن تكون رفيقتي هي؟" #1. عناصر #1. ذهبي #1. سحر #1.golden #1.magic #1.wolves الرواية من وحي خيالي و لها حقوق ملكية و أي تشابه بينها و بين رواية أخرى فهو بمحض الصدفة فقط ل...