إستيقظ جيمين من غرفة إخته وتوجه لغرفة أخوه... بالطبع جيمين الأكبر بينهم ودائماً ما يحب أن يطمئن عليهم عمره الآن تسعة عشر عاماً تأخر سنة في الدراسة بسبب والده وبعد أسبوع سيدخل الجامعة...
فتح باب غرفة أخيه الذي يبلغ سبعة عشر عاماً... أما اخته فعمرها خمسة عشر..
لكن ما وجده جيمين جعله يرتعش خوفاً ودبَ الخوف في أوصاله..
"اخي ما بك إستيقظ... اخي أرجوك تكلم معي؛!!!"
ضرب على وجهه هزَ جسده لكنه لا يتحرك...
ركض جيمين ليجلب كأس ماء ولكنه توقف عندما سمع صوت أخيه
"جـ جيمـ ين... أخي... لـ لقد تناولتُ حـ حبوب من والدي.."
إزداد تنفس جيمين نظر للسقف نظر حوله لعله تأتيه فكرة او لعنة ما...
تقدم نحو أخوه قاوم مشاعره ولم يتصرف بغضب الأهم الآن هو اخوه الصغير
وحمله للحمام وقال بسرعة
"تقيء.."
نظر أخوه له بصدمة وقال...
" مـ ماذا.. ؟"
" تقيء قبل أن اضرب بطنك لتتقيء "..
شعرَ جونكوك الصغير بالخوف من نظرات أخوه... وفعلاً بدأ يتقيء..
خرج جيمين خارج الغرفة كي يأمن المكان لأخيه... بالطبع سيقتله والده أن علم بذلك..
نزل جيمين للأسفل بعد أن إطمئن على أخيه وقام بتحضير القهوة له كي يستعيد وعيه..
وفي لحظة تجمدَ جيمين في مكانه... دبَ الخوف في أوصاله.. رأى وحشاً يقف أمامه... يقف في الظلام...كان
"أبوه"
سقط كوب القهوة من يده وشعر بها تهتز... فكر بداخله بأخيه ماذا لو أُكتشف أمره...
همس جيمين بخوف
"أ أبي... ء انا لم أفعل شيئاً"..
ضحك ألاب بأستهزاء وقال وهو يمر بجانب جيمين
"لا تقلق... لن اضربك هذه المرة... هيا إذهب للنوم يا صغيري الذي سيصبح طالباً جامعياً ههه هذا مضحك"
بقى جيمين واقفاً مكانه لم يتحرك... لماذا خاف منه.. لماذا شعر بالرعب عند رؤيته... هل هو جبان لهذا الحد؟ أم أن والده من زرع هذا الشعور فيه منذُ صغره...
لماذا عندما يواجه والده بمفرده يشعر بالرعب...
ولماذا عندما يتعلق الأمر بأمه أو أحد إخوته يصبح شخصاً آخر... ؟؟
لماذا؟؟؟
*******
نظف جيمين المكان وقام بتحضير قهوة جديدة واخذها لأخوه الشبه فاقد للوعي...
أمسك بكتفه وهزه بقوة وبغضب... كان شعورياً بداخله... يمزقه يقتله... فقد رأى أخاه بحالة كما يرى أباه
صفعه بقوة... صفعة ثانية وثالثة ورابعة... وصرخ به والغضب يتطاير من عينيه.. عروقه كلها ظاهرة
"إياك. إياك وشرب هذه اللعنة مرة أخرى... سأقتلك.. سوف اكسر ساقاك... لا تكن مثله لا تكن مثله هل تفهمني جونكوك..."
إحتظنه بقوة... بقوة جداً وقال وقد نزلت دمعه من عينه
"لأنني لا أريد خسارتك أخي... لا أريد"...
أنت تقرأ
المعالج
Randomيتخرج جيمين من كلية الطب ليواجه شبكة غير طبيعية من المجرمين والذين يلاحقون فتاته وماضي عائلته المؤلم الذي دائماً ما يلاحقه