"انت لست ابني الحقيقي يا صغيري..."
كانت هذه الكلمات بمثابة لكمات او طلقات قد أُصيب بها جيمين...
أجابه جيمين بصدمة "مـ ماذا تقصد... انت تهذي بسبب التفاهات التي تناولها صحيح؟"
آبى ان يصدق كلام كاسبر... فهذا مستحيل.. كاسبر هو من رباه وهو من حمله لأول مرة والصور القديمة هي التي تشهد على ذلك..
أجابه كاسبر بهدوء "اعرف... اعرف ان الامر ليس هين عليك... لكن.. انت لست إبني.. لقد كانت أمك حامل عندما تزوجتها انا.. كانت مخطوبة قبلي وانا كنتُ احبها لذلك عندما مات خطيبها وهي حامل بك أستغللت الأمر وتزوجتها..."
"أ.. أنت تكذب... هل وصلت بك المرحلة كي تنكرني؟ هل تكرهني لهذا الحد..؟ هل تريد تفريقي عن إخوتي... "
مسح دمعته بسرعة قبل أن يراها كاسبر...
والمضحك في الأمر أن كاسبر ضحكَ على جيمين بخفة وقال...
" أنكرك؟ انت لست موجوداً اصلاً في حياتي.. ألم ترى كيف تختلف معاملتي لجونكوك ومايا.. هذا لأنهما من صلبي.. من دمي.. وانا فعلا اكرهك لأنك تذكرني بوالدك الحقيقي الذي مات فأنت تشبهه كثيراً... لقد أخذ مني والدتك قبلي لكنها تزوجتني بعدها..."
صرخ جيمين بقوة وهو يضع يده على أذناه... آبى ان يصدق هذا الكلام لكن بداخله يعرف انه حقيقي لأنه لا يشبه كاسبر فعلاً وذات مرة وجد صورة لأمه مع شخص كان يشبهه لحد كبير....
ركضَ جيمين وخرج من البيت بكل سرعته وهو يبكي...
إستمر بالركض وهو يصرخ كالمجنون... "كذب... كذب... كذب.... كلهم كذابين... كلهم غشاشين.... أكره ابي الحقيقي اكره كاسبر اكره كذلك أمييييي"
جلسَ جيمين مقابل عيادته... جلس على الأرض لم يحتمل المزيد كانت دقات قلبه تكاد ان تخرج من صدره... شعور بالاختناق دموع.. خداع... كذب... هذا كله كان كالدوامة في جيمين...
في اللحظة التي كان يجلس فيها على الأرض مقابل لعيادته... لمح خيال فتاة ربما... وهي تجلس ضامه ساقيها لصدرها وتتألم بقوة... تحك بجسدها تضرب نفسها قليلاً...
تجاهل ما يشعر به ما يضيق به صدره وتوجه نحوها....
إقترب منها وكانت حالتها سيئة جداً... سواد تحت عيناها.. إنها مدمنة للمخدرات ووصلت لأواخر مراحل الأدمان... حللها جيمين في لحظة...
"سـ ساعدني... ء أرجوك..."
أمسك بيدها وحملها بين يداه ودخل بها إلى العيادة...
"مـ ماذا حدث.. هل انتِ مدمنة... أجيبي بسرعة....!"
لم تجيبه بل ظلت تتألم وتتأوه وتمسح عرقها...
قال جيمين وهو يمددها على السرير ويمسح عرقها...
"حسناً... حسناً... ما أسمكِ يا آنسة؟ "
" أ... أسمي .... أسمي... هو آني...
أنت تقرأ
المعالج
Randomيتخرج جيمين من كلية الطب ليواجه شبكة غير طبيعية من المجرمين والذين يلاحقون فتاته وماضي عائلته المؤلم الذي دائماً ما يلاحقه