CH °° III °°

967 91 153
                                    

مين بتهتم بمتابعين روايتها ؟!
انا 😂

رفعت تشابتر ف روايتين بنفس اليوم .. انجوى للحلوين 🧡

.
.

انه عدو نفسه ..
و اتمنى ان يدرك هذا يوما ما ..

مهما كان ما مر به سئ ..

لن يكون اسوء من نفسه التى تقتله ببطئ ..

.
.

10 days later ..
08:10pm ..

دع الألم يمطر فوق رأس سالب سلامك بينما تحمل انت مظلتك ..


( يدخل لغرفة مظلمة بخطوات ثابتة و يقترب من مصباح خافت بالمنتصف بينما هناك كرسيان مقابلان لبعضهما .. )

رافن : ( يقف بالمنتصف و يبتسم بثقة بينما يداه بجيب بنطاله الاسود ) مرحبا ..

ماركوس : ( بغضب ) فك قيودها ..

رافن : من ؟! ( يشير لتلك الفاقدة لوعيها بالكرسى المقابل ) تقصد رفيقتك ؟!

ماركوس : ( تتحول عيناه للأسود بالكامل ) شجارك معى انا " رافن " و لا شأن لها بالامر .

رافن : ( صمت للحظات يرمش بينما ينظر للفتاه ) لا .. افضل ان تبقى فهى سلاح افضل لى ( يسحبها من بين خصلاتها بقوة لتصرخ ببكاء ) فتاه جيدة .

ماركوس : ( يحاول فك قيوده و تبرز عروق سوداء بوجهه ) اتركها ..

رافن : ( يتركها و يجثوا امامه بينما يرتب له قميصه المغطى بالدماء ) وفر طاقتك .. ستكون بحاجتها عند البكاء على الرفيقة الغالية .

ماركوس : احذرك إن لمستها .

رافن : ( يعبث ) اليس الليكان هم حقا ذئاب ملعونة ؟! ( ينظر للأسفل ) ما فائدة القوة الغير محدودة بينما انت لا تموت خلف رفيقتك كما يفعلوا المستذئبين .. ( يعود ينظر له ) خسارة انهم اخبرونى انهم يريدونك حى .. كنت اتمنى ان انزع عمودك الفقرى بيداى العارية .

ماركوس : انت جبان ايها البشرى .. انت تختبئ خلف حيل هذا القعيد .. سيتخلص منك بالنهاية عندما يجد من هو افضل و اقوى .

رافن : ( بهدوء ) محاولة التلاعب بعقلى هى خطة فاشلة .. لا تحاول التلاعب بعقل شخص لا يثق بأحد بالفعل .. دائما يكون حذر و يتوقع الطعنات التى تنتظره بالظلام ( يبتسم و ينهض ليعود و يقف امام الفتاه ) اسف لضربك ، و لكن لا يمكننى التعامل حتى مع الاناث بأدمية ( يصفعها بقوة لنزف انفها و يزمجر الاخر بصوت قد جعل الجدران ترتجف ) اصمت ايها الكلب القذر ( يصفعها مجددا متجاهلا بكائها .. يلتف لينظر للأخر ) ولكن يا رجل لما رفيقتك ضعيفة ؟! ( يمسك فكها بقوة و يحركها يمينا و يسارا ) لم اكن اعلم ان الاوميغا يمكن ان يكونوا بهذا الضعف .. اااه ( يحرك رأسه بالايجاب ) ولهذا هم الفئة التى تنال الحماية دائما .. الان افهم ... ( صمت للحظات يفكر ) ام ان الطفل هو السبب ؟! ( يجثوا امامها و يمرر يده ببطئ على معتدها ) لاذالت الاشهر الاولى و لكن صغيرك يأكل جيدا و لا يترك لها اى طاقة .. ( يقهقه بخفة ) الامومة شئ متفانى حقا ..

RAVEN .. The Assassin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن