CH °° XX °° part 1

719 66 55
                                    

ولأنها التشابترات الاخيرة و التفاعل التشابتر اللى فات كان كويس جدا انا بحدث بعد يومين بس اهو 🌚

إنچوى للحلوين 🌸💜

.
.

و لهذا ..

انتهى بى الحال ملقى بمنتصف الطريق البارد عاريا بلا وجهه ..

لم اصل للعرش ..
ولم يُفتح لى باب المنزل ..

.
.

04:11pm..

إعطاء امل لفاقد الرجاء هو نعمة ام نقمة ؟!

لن يعطيك إجابة صادقة لهذا سوى ضميرك ..

اسأله و سيجيب ..

( يجلس ارضا امام احد المقيدين داخل هذا المستودع القديم بينما يراقب همهمته نتيجة موجات الالم التى تضرب جسده )

رافن : ( بهدوء يشير للمقابل له ) هذا الوغد سيتحدث اولا ..  ( ينظر ل " مارشيلينو " ) قم برفع مستوى اللعب قليلا و سيبثق ما بجعبته .. ( يتنهد " مارشيلينو " بخفة و يحرك كفه ببطئ ليبرز العود الخشبى حاد الطرف خالقا تصدعات بهذا الصدر المشقوق مصاحبا لصراخ عظيم ) اسألوه .. هيا .

وليام : ( يقترب و يستند بكفاه على ذراعا الكرسى ليكون مقابل لهذا الذى يقاتل الهواء بأعضاء متهالكة ) اين اجد طريق الباقين ؟!

الرجل : ( يهمس ) لا .. اعلم ( يصرخ بعد ان عاد الهجين بتحريك كفه جالب الموت )

وليام : ( بهدوء ) اقول اين اجد الباقين ؟!

الرجل : اقسم .. انا لا اعلم .. كل ما اعرف طريقه هو " لويس " ..

رافن : " لويس " .. ( صمت للحظات يهمس ) " لويس " ..

وليام : ( ينظر للأسحم ) تعرفه انت ايضا ؟!

رافن : هل تعرفة انت ؟!

وليام : اجل .. ( صمت للحظات ) هو احد رجال " ارتيم " ..

رافن : كانت تأتينى بعض المهام بأسمه .. ( يقهقه بتهكم ) أظننى صنعت بعض المهام لاجل هؤلاء الاوغاد ( صمت للحظات يحرك عيناه و كأن شئ مر بخاطره ) مهام لصالحهم .. ( صمت للحظات اخرى يتمتم بهمس ) * علمت ان من ارسل لى المعلومة هو من اراد ان يقتلك .. لأننى اعلم انه لا يحبك و لا يفضل رؤيتك على قيد الحياه *

مارشيلينو : ( يعبس و يحك رأسه بخفة ) ماذا قلت ؟!

رافن : ( ينظر للهجين ) كانت تلك كلمات " ماكسيم " الاخيرة لى قبل ان يُقتل ( تظلم ملامحه ) يعرفون من انا و لمن تنتمى دمائى ... ( يضحك و يضرب جبينه بينما يهمس ) واللعنة .. ( يشير بالنفى ) لم يكن " دونالد " من يبحث عنى وحده بل " ارتيم " وجد طريقى ( ينهض عن الارض و يقف امام " مارشيلينو " ) قلت ان " دونالد " استخدمك ك طعم ليعرف طريقى ، لقد حاولوا قتلى قبلها بالفعل ..

RAVEN .. The Assassin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن