CH °° XXIII °°

808 69 75
                                    

👈🏻👉🏻♥

.
.

لقد ضاعت ايام السكينة ..
من اين بدأ الخطأ و لما قد عاقبتنا السماء رغم رفضنا للقدر السئ الذى سلكناه ..

انا هنا ..
و قلبى خلف الغيوم خائف ..

.
.

05:13am..

اهداء الامل لفاقده هو احد انبل السبل لتجبير جرحه الذى رفض الالتأم رغم القطب ..

نظفى الجرح لى ..
انا اخاف ابصار دمائى ..


( يفتح الباب دون مقدمات لينتبه لتلك التى تنظر له بوجه يرهقه القلق ، يتقدم بخطوات لا تملك ذات الوتيرة نظرا لقلبه المتخبط بكثير من المشاعر ..

يقف امامها بأنتظارها هى ان تقدم بالخطوة التالية ..

ترفع كفها البارد و تلتقط خاصته لتسحبه جاثيا امامها و تقترب مخبأه افكاره المبعثرة بمنزلها الذى يستقر فوق احد الجبال البعيدة بينما تمسح على ظهره تنفض له رماد ملابسه التى احترقت بالخوف )

يانسيل : ( تهمس ) لا تخاف ..

نيك : الجثث بكل مكان .. الاصدقاء يحتضيرون و الارض تصرخ .

يانسيل : كل شئ سيكون بخير .. العمة هنا .

نيك : لا اريد دفن المزيد من المساكين .. ظِل هذا الملعون من السماء المقدسة قد جلب الموت بكل منزل مر من امامه .

يانسيل : من الجيد انه رحل ..

نيك : و لكنه سيعود بمزيد من صناديق الموتى .

يانسيل : ( تتنهد و تستند بذقنها فوق رأسه التى تستند بحضنها ) لا .. سيُقتل قبل هذا ، اؤمن ان فوز الشر الحالى هو الكأس الاخير قبل ان يكتشفوا كون البئر مسموم ..

.
.

06:11am..

ما ذهب قد فعل ..

اؤمن انه لا يمكنني اعاده الوقت ، الخطأ ، السعادة ، و الثقة ولهذا انا اعمل حتى لا يقتلنى الندم كما فعل بى الاشتياق .

( يمسح وجهه بخفة بينما يلتقط سجارة اخرى يشعلها و يزفر سمها بالهواء )

رافن : رائع .. لقد قاموا بتفجير البقعة التى حاولنا بنائها كل هذا الوقت .

مارشيلينو : إذا انت تقصد ان اللعين كان معنا منذ الصباح و لم يكن هذا " دانيال " ؟!

وليام : اجل ، بالتفكير بالامر كيف لم نلاحظ كونه وسطنا رغم شجارنا سويا دون مبرر و القاء اللوم على بعضنا .. و ايضا قم بأضافة انه قد رآنى و سمع ما نخطط له و بالمساء قرر قتل الذئاب ليتشتت القطيع بلا قائد و تنهدم الارض التى نختبئ بها .

RAVEN .. The Assassin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن