🙂.
.لا تقتربى ..
الاصتدام بظلامى سيجلب الطاعون لقلبك ..
.10:02pm..
كم مرة خفق قلبك لأجلى ؟!
و إن لم يفعل يوما ... رجائا لا تخبرنى بهذا يا مظلم الفؤاد .
( ينزل عن السيارة و يلتف للجهه الاخرى ليحملها و يتقدم بها قاصدا المنزل .. تنظر له بخجل بعد ان انتبهت للبعض يتهامسون هنا و هناك .. اظن الارض لا تصدق ان للأسحم قلب يقلق بشأن احدهم ..
الاميرة الملعونة مؤكد تسير بدرب الموت لتستحق اهتمام الاسحم الملئ بالضباب المعتم ..
لاطما كان غرابنا صياد للسلام و للسعادة ..
اغلب الخوارق لا تفضل الاختلاط به تجنبا ل مقايدة جديدة مع شيطان الموت )
البرتا : ( بتردد ) " رافن " الامر محرج .. انزلنى و بالمقابل دعنى استند عليك لأسير ( لا يجيب بينما لازال ينظر للطريق مبصرا المنزل ) " رافن " انا اتحدث ..رافن : لا احب ان يستند على احد .. افضل فعل الامر وحدى ، حملك و السير اسهل من انتظارك تتحركين ك طفل ترك الحبو لتوه .
البرتا : ( بخجل تضرب صدره ليأن بتألم ) انت وغد ( صمتت للحظات ) و ايضا اسفة نسيت بشأن جرحك .. ( تنتبه لأقتراب " مارشيلينو " مسرعا و خلفه " اورو " يسير بهدوء ، تمثل البكاء ) " مارشى " ..
مارشيلينو : ( بقلق ) انتى بخير ؟! اين تأذيتى تحديدا ؟! ارنى الجرح و مدى عمقه ( بتسرع ) من 1 إلى 10 ما هو مقدار الآلم ؟! ( ينظر للأسحم ) لما تحملها ؟! ألا تستطيع السير على الاطلاق ؟!
رافن : ابتلع فمك ..
مارشيلينو : ( ينتبه لدماء تبلل البقعة بقميصه الفحمى ) انت ايضا مصاب ( يمرر اصابعه ب خصلاته ساحبا اياها بقوة للخلف ) و لكن و اللعنة لم اتوقع انك مصاب بقوة فصدرك ينزف بالكامل .. ( يلتقط " البرتا " من يده ) سأحملها بدلا منك .. ( بصراخ ) اتبعنى و اللعنة عليك للمنزل .. هيا امامى يا جالب المصائب ..
اورو : ( يقهقه بخفة ) اهدأ يا رجل ، الجميع ينظرون لنا " مارشيلينو " .
مارشيلينو : اخبرته .. انا و اللعنة اخبرته ، قلت له لا تبتعد بالوقت الحالى و لكنه قال انه مل الجلوس بالمنزل و ايضا يرغب مقابلة " ماكس... ( صمت بعد ان انتبه لملامح الاخر التى تبدلت بذكر الاسم )
رافن : ( بهدوء ) لنتوقف هنا " مارشيلينو " ( يذهب بخطوات بطيئة ) سأذهب لأخذ حمام و إلى ان انتهى قم بمناداه اصدقائك هناك قصة لأسردها .
.
.10:34pm..
بكل نجمة بتلك الامسية ..
كان المى يتباهى تماما مثلها بقلبى ..
أنت تقرأ
RAVEN .. The Assassin
Paranormalانطفأ الضوء .. و قد بدأ موسم الصيد .. انا هو اعتاب الموت .. انا هو مزمار نهاية العالم .. انفتحت ابواب الجحيم لى بمساء كل ليلة بأنتظار ريشى الاسحم .. و خلقت مقايدات الشياطين لأكون سيدها .. 🕯 القصة الثانية من سلسلة Souls Sellers 🕯 || القصص مستقلة ي...