CH °° XIV °°

763 69 37
                                    


تحديث بعد يومين بس 👈🏻👉🏻

مين ميلا اللطيفة دى ؟! 😂

إنچوى للحلوين استمتعوا 😊♥

.
.

ولأن السماء اكثر رحمة من الارض ..
هى تأخذ المتعبين اولا ..

.
.

October 2021..

Cuba..
08:05pm..

(  يقف خارج المنزل يراقب الطريق الفارغ بينما يزفر الضباب الابيض الناتج عن سجارة محترقة تعانق تلك الشفاه الجافة .. يمر طيف تلك الليلة بأعماقه ، كما يحدث بالعادة مؤخرا .. يتذكر التفاصيل دون محو حرف او رمشة من ذلك المساء يوم ذكرى موت الوالدان  )

# Flash Back #


(  ينهض عن الارض بعد ان غفى بلا وسادة او غطاء ، ينتبه للزجاجات المبعثرة حوله بكل مكان ..

انه شئ اعتاده ..
ولكن ما لم يعتاده هو جسدها الصغير الذى يتوسط ارضية غرفته الخشبية بجانبه بينما هى مخبأة خلف معطفه بعد موجه من برد المساء ..

يتنهد بينما يمرر ذكريات الامس ..
انه يتذكر كل التفاصيل ..
الحديث ، الهمسات .. كل شئ قد حفر بذاكرته ..

انه مسترخى .. يتنفس .. لا يشعر بذات الثقل ..
لقد حملت عنه القليل بالامس ..
همست بأذنه ما كان تماما بحاجة لسماعه يومها ..

يعود و يجثو امام الجسد المسترخى بنومه .. يتأمل صفو الملامح الخالية من الغضب او الحزن .. يرمش .. مرة .. اثنان .. ثلاثة .. ربما عشر بينما يراقب تلك الملامح ..

يبعد خصلاتها البرتقالية عن وجهها و ينهض بعد شعوره بلسعة لذيذة مرت بأناملة الخشنة ..

هذا الجسد الجاف قد طالبه بروى الظمأ ..

لقد مل الانتظار ..

يدرك تماما بتلك اللحظة ان المسخ من اعطاه ما عجز البشر عن مهاداته به ..

يحرك قدماه العارية فوق الارض الخشبية و يذهب ليلتقط منشفة ليدخل للحمام مطالبا بحمام دافئ  )

يقال ان النصر الحقيقى هو المرور من النقطة التى ظننت ان العالم قد توقف امامها ..

بكل مرة انسى ان الغد قادم ..
وبكل مرة استيقظ متنفسا الصعداء ..

اظن ان هذا ما جعلنى اكمل رحلتى ..

رباه ..                   
    ارشدنى ..

اجعلنى ابصر ضوئك العادل ..
ماعادت الوان العالم تشبعنى بعد الان ..


(  يخرج بعد عشر دقايق تقريبا ليجد الغرفة تعود و تبكى من الوحدة .. تماما ك قلب الاسحم .

RAVEN .. The Assassin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن