CH °° XI °°

794 73 75
                                    


ممتنة جدا لتفاعل التشابتر اللى فات اصدقائى ..
لاڤ يووو 🙆🏻‍♀💜

.
.

قلبى قد ضعف بمرور الوقت ..
يستحق عقاب لعصيانه امرى ..

سانتا لم يمر من امام مدفأتى ..
و لهذا ..
لا مجال لهدية تبتلع الضغينة التى ملأت رئتاى و ضلوعى ..

.
.

3 Days later ..

Cuba ..

12:11pm ..

( تسند رأسها الملئ بالافكار ضد الزجاج بتلك السيارة التى تتقدم بطريق تجهله هى )

ها انا اودع المزيد بكل مرة ..

ترى ..
ماذا سأودع بالمرة القادمة ؟!


( تتنهد بثقل و تحرك رأسها لتقابل هذا الذى يجلس بجانبها بينما يسند رأسه للخلف مغمض عيناه )

و انت ..

هل تشعر بالراحة بعد سرقة قبلتى الاولى ؟!

هل تهتم إن كنت سعيدة بهذا ام لا ؟!

هل اصابك الفضول و لو للحظات للتحدث معى بشأن رغبتى بحياه طبيعية برفقتك ؟!

هل تدرك كم مرة انكسر امل جديد اضعه بأن اعتاب منزل جديد قد تحرك شئ بداخلك تجاه تلك التى تتبعك إنما ذهبت بصمت ؟!

و ما الذى فعلته انت ؟!

قبلتنى بالمساء و جعلتنى اشعر و كأننى امرأة حقيقية و بالصباح مررت بجانبى متجاهلنى لأعود و افكر بأننى سراب انثى امامك .

لما .. فقط تفعل هذا بى ؟!


( تتنهد بخفة بعد ان انتبهت له يفتح عيناه و ينظر لها و تلتف متجاهله إياه تعود و تنظر من النافذة )

رافن : ( يجلس بأعتدال يلامس جرحة الذى لم يلتأم تماما بعد و يقول بهدوء بينما ينظر لهذا الذى يقود السيارة ) و لكن متى سنصل ؟!

مارشيلينو : لما استيقظت ؟! اكمل نومك و سأيقظك عندما نصل ..

رافن : ( يعقد زراعاه ) ذكرنى ان اقتلك عندما نصل لوجهتنا حتى لا تخبر اى عا**ر عن مكانى مجددا .

مارشيلينو : انظروا من يتحدث ( بصراخ ) و عندما اتى شخص ما و قام بأمطار الرصاص على منزلك و هرعت انا هذا الصديق المثالى الذى لا تستحقة إليك بتلك الليلة ، هل كان انا من اخبرهم عن مكانك ؟!

رافن : اى كان ..

مارشيلينو : لا تجد ما تقوله .. ايضا .. المكان الذى سنذهب له امن ، هذا الريف و كل المنازل التابعة له تحت رعاية صديق قوى .. لن يتمكن احد من الدخول لحدوده دون اذن .. بالمرة السابقة كان يجب ان تطلب مساعدتى قبل الانتقال لمكان جديد ( بغضب ) ولكن كيف .. السيد مستقل لا يطلب معروف من هذا الذى تحمل غبائه لأكثر من 20 عام .

RAVEN .. The Assassin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن