تشابتر بعد يوم واحد ..بجد انا سعيدة بالتفاعل جدا مؤخرا 🧡
شكرا لكل شخص بيتابع 😘التشابتر ده مرفوع بدرى مخصوص للجميلة user84551726 💜
.
.حتى الافاعى تحب رؤية فرائسها تقاتل للأفلات من سمها ..
حبى المسموم الذى ادمنته هو خطأ و انا اعلم رغم تقدمى بدرب يملئه عبقها .
.
.08:05am..
( تقترب بينما تحمل طبقان من البيض المخفوق و تضعهما اعلى المائدة لتجلس بعدها بمحاذاة اخيها ..
و بالجانب الاخر يسكن حبها داخل هذا الجسد الذى يتناول طعامه بهدوء تستشعر يد تتغلغل لتتلاحم بكفها ..
تبتلع رقاقة الثلج غصتها بينما تحاول التماسك بالهدوء و تفلت من تلك القبضة التى تآبه ترك خاصتها بأحكام )
يانسيل : عمتى كيف هو الفطور ؟!
سابرينا : ( تبتسم ) رائع .. شكرا لك على اعداده .
نيك : ( يبتلع ما بجوفه و يقول ) تصبح رقاقة الثلج افضل بأعداد الطعام .. طهوها تحسن للغاية ( يقهقه ) اتذكر هذا الوقت الذى وضعت به الملح بعصير الخوخ .. ( يضغت على كفها اسفل الطاولة و يرمقها بعينان باسمة )
يانكو : ( يتثائب و يستند برأسه على الطاولة ) لما انا متعب بشكل مستمر ؟!
سابرينا : ( تمسح على رأسه ) لأن البيجاسوس لا يجرح الجسد فقط بل يسحب القوة بهذا الجزء الذى يلمسه بسوء .. تحتاج مزيد من الوقت لتشحن قوتك .
يانكو : لو اننى فقط اعرف طريق هذا ال بيجاسوس اللعين .. ( بغضب ) سأقتله حتى لا يتسبب بإذاء احد من القرية .
نيك : الغريب بالامر ان " دانى " او حتى الهجين لم يجدا اثر له ، كما ان الغراب قد قال انه لا يعمل لحساب هذا ال دريكافاك .
يانسيل : ربما عابر كما قال الالفا ..
سابرينا : لننتظر حتى تكون الصورة واضحة ( تتنهد و تنظر ل " نيك " ) احتاج بعض الاعشاب من المخزن ، هل تحضر لى البعض ؟!
يانكو : سأذهب انا عمتى .
سابرينا : لا عزيزي يجب ان ترتاح لمزيد من الوقت ( تلامس وجنته ) لما لا تنام قليلا ؟!
يانكو : ( يعود و يتثائب ) حسنا .. ( ينهض ) فقط ساعة ( ينظر ل " يانسيل " ) قومى بإيقاظى بعد ساعة .
يانسيل : حسنا ..
سابرينا : ( تحمل الاطباق ) سأنظف انا المكان .. اذهبى عزيزتى يكفى ما فعلتيه لأجلى .
يانسيل : لا عمتى .. ( تنهض ) ارتاحى انا سأنظف ( تحمل الاطباق ) لديكى الكثير من العمل اليوم .
أنت تقرأ
RAVEN .. The Assassin
Paranormalانطفأ الضوء .. و قد بدأ موسم الصيد .. انا هو اعتاب الموت .. انا هو مزمار نهاية العالم .. انفتحت ابواب الجحيم لى بمساء كل ليلة بأنتظار ريشى الاسحم .. و خلقت مقايدات الشياطين لأكون سيدها .. 🕯 القصة الثانية من سلسلة Souls Sellers 🕯 || القصص مستقلة ي...