CH °° V °°

863 70 94
                                    


هاااى .. 😁

بحب التشابتر ده بالمناسبة 🥺

إنچوى للحلوين 🙆🏻‍♀❤

.
.

ادرك ...

اننى اختبئ من وحش ...

خلف وحش اخر ..

.
.

A week later ..

02:24pm..

( يجلسان لتناول الغداء بهدوء )

اليوم ..
سأحاول الطيران بعيدا قليلا عن بيئتى المألوفة ..

اشعر بأنه يصبح اسوء بمرور الوقت ..

و إن رغب بالموت فليفعل وحده ..
انا اطمع بالحياه و ادرك انه يعلم بتلك الحقيقة و يريدنى ان اغرق برفقته ..

سأسبح بالشاطئ الذى اريده ..
و سأتركه يبكى وحده على اليابسة ..

( قاطعها نبرة هادئة تهمس )

رافن : توقفى عن النظر لى بينما تأكلين ... ( يرفع نظره و يقابل خاصتها ) ستختنقى بالحساء .

البرتا : ( تنتبه لنفسها لتبتسم بخفة ) لقد كنت شاردة اسفة .

رافن : ( يعود و يتناول طعامه و يتمتم ) غريب ..

البرتا : ما هو ؟!

رافن : كونك هادئة  .. لا تتذمرى ك عادتك .. انا استعد لمفاجئة .

البرتا : ( بتردد ) مم .. ( تترك المعلقة ) بهذا الشأن .. ( يرفع نظره بأتجاهها مجددا ) ارغب بالتجول بالانحاء قليلا .. ( صمتت للحظات ) اعطنى المال .. سأذهب لملهى للهو قليلا فأنا اشعر بملل شديد .

رافن : ( يترك المعلقة و يخرج من محفظته بطاقة مصرفية و يلقى بها بخفة ) خذى .

البرتا : ( تبتسم ) شكرا ( تأخذها و تنهض ) سأذهب ف الحال .. لا تنتظرنى على العشاء قد اتأخر ..

رافن : ( بهدوء ) لم انتظرك يوما .. و لن افعل ابدا .

البرتا : ( تجلس مجددا بوجه منزعج ) " رافن " هناك اشياء قولها يكون اسوء من الصفع .. توقف عن افراغ غضبك بى بكل فرصة ستسمح لك بهذا .

رافن : ( يكمل طعامه ) الضعفاء من يحاولون ان يلحقوا الاذى بمن حولهم من خلال كلمات ( صمت للحظات ) و انا استطيع قتلك ببساطة لو اردت لهذا افراغ نوبة غضب بك هى فقط وهم بعقلك انتى .. ( ينهى طبقه و ينهض ليضع الاطباق الفارغة بالمطبخ )

البرتا : ( لاتذال جالسه بمكانها بينما تراقب الطبق بعينان غارقة بالدموع .. تهمس ) احمق بغيض ..

رافن : ( يعود ليأخذ باقى الاطباق ) لاذلتى هنا ؟!

البرتا : ( تنظر له بغضب ) انت وغد حقير حقا " رافن " ( بصراخ ) انا اشعر تماما مثلك لذا لا تتحدث معى و كأننى قطعة اثاث بغرفتك .

RAVEN .. The Assassin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن