CH °° XIII °° part 2

755 71 42
                                    

بتمنى اكون متأخرتش كتير 🌚

إنجوى للحلوين ♥

.
.

قلبى يفيض بالماء المالح و لكن ما خطب تلك العينان الجافة .
.
.

ينعتوه بالوحش ام الملعون ..
كلاهما يملكان ماضى مظلم ..

و بحق الايام التى تمزقهُ منذ تقابلنا اننى لم اتمكن يوما من وصف عيناه التى ينظر بها إلي ..

لم افهم يوما هذا الشعور التى يلتهمه ..
لم استطع يوما قراءة نظراته ..

ايوجد شئ بهذا العالم قد يجد طريق لتوحيد الخوف و الغضب بذات النظرة ؟!

انا ارى مراهق يرتعش و غراب بالغ يرغب برسم خريطة من آلم على كل انش من جسد الواقف امام اعتاب الباب .

انه اكثر المخيفين خوفا ..


( تنهض بعدم تصديق و تسرع لتعانق الضئيلة التى تقف خلف رَجُلها الفارع التى ترتسم القوة على ملامحة بينما تحمل رضيعة )

البرتا : يالهى .. " رايا " ، اشتقت لك والاطفال ( تحمل الصغيرة و تقبلها بخفة ) رباه .. تشبهك اكثر الان من ذى قبل .. ( تنتبه لكف صغير يلامس ساقها و ترافقه قهقه طفولية ) " ولى ولى " ( تجثوا امامه بينما تحمل الصغيرة و تقبل وجنته الممتلئة ) اشتقت لك ايضا ( يقترب بخطوات مهرولة يقبل انفها لتضحك ) اصبحت اطول قامة قليلا ..

رايا : صغارى سيكبرون سريعا ( تضحك و تضرب كتف " وليام " ) هم ابناء والدهم كما تعلمى .

اورو : ( يعقد حاجباه ) ما الذى يحدث هنا ؟!

دانيال : ( ينظر له بتعجب ) ارأيت الامر غريب بقدرى ؟! الليكان تركها تداعب صغاره و لم يلتهم كفاها لفعلتها .

وليام : ( يتنهد بخفة و يجلس بجانب " سابرينا " ) " يانسيل " عزيزتى هل تبتعدى قليلا لأجلس ( تبتسم " يانسيل " و تفسح له بعض المجال ليجلس ، ينظر ل " اورو " ) دعك من اظهار طاقة ذئبك ، اعلم اننى لدى سمعه سيئة ك ليكان ولكننى لست همجى لأدمر شئ فقط لأجل بعض المرح .. ( ينظر ل " رافن " و " مارشيلينو " ) مر بعض الوقت .. مرحبا .

مارشيلينو : ( يبتسم بعدم تصديق ) واللعنة .. ( يحك انفه ) حسنا .. اعترف ، لم اكن اتوقع رؤيتك ب كوبا .

وليام : و انا ايضا .. ( يحك مؤخرة عنقه ) لم اصدق الرائحة المنبعثة من المنزل ( ينظر ل " سابرينا " ) لم تخبرنى العمة ان مصاص الدماء غريب الرائحة و الغراب سيكونان هنا ، يبدو ان اقدارنا متشابهه حقا .

مارشيلينو : ( يمثل الغضب ) من تنعت بغريب الرائحة ؟! انا لطيف لا تقول شئ مؤلم كهذا .. ( كاد " وليام " يتحدث و لكن قاطعته " رايا " )

RAVEN .. The Assassin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن