CH °° Xlll °° part 1

658 74 43
                                    


هكون مختصرة ..
شكرا لكل شخص اتفاعل التشابتر اللى فات 🙆🏻‍♀💜
انا ممتنة لكل شخص بيتابع ♥♥

.
.

يقال ان ما ترغب بنسيانه هو تماما ما يعلق بالرأس ..

.
.

One week later ..

03:15pm..

و ما مر بخاطرى وقت تناولى للغداء هو ..

هل يمكن ان تتركنى اليوم لأنعم بوجبتى الهادئة ايها الموت ؟!

انا اتذوق نكهه قد نسيتها بهذا الوقت الذى ظننت به اننى فقدت بها لسانى ..

لا ارغب بخوض شجار اليوم بأى شكل كان ..

( يرفع رأسه بأتجاه هذا الذى ينادى بأسمه )

رافن : ( بهدوء ) ماذا ..

مارشيلينو : اقول هل تذوقت الحساء ؟!

رافن : ( ينظر بطبقه و يهمس ) اجل .. ( يعود و يرتشف القليل من ملعقته )

مارشيلينو : ( يبتسم ) انه رائع ( ينظر ل " البرتا " ) انتى الافضل عزيزتى .

البرتا : ( تبتسم ) شكرا .. ( تضع المزيد من حساء الدجاج بطبق " مارشيلينو " ) تناول المزيد ..

مارشيلينو : حسنا .. ( يبتسم بخفة ) رغم ان هذا سيرهقنى قليلا و لكننى لا اهتم للألم الذى سيرافق معدتى ( يتناول المزيد ) لذيذ حقا .

لادا : ( بتردد ) " مارشيلينو " .. ( يرفع نظره لها ) انت متعرق قليلا .. هل انت بخير ؟!

مارشيلينو : ( يبتسم بلطف ) لا تقلقى .. ( يقهقه ) انه شجار صغير بالداخل ك العادة ( يبلل شفتاه يبتسم بخجل ) لم اتناول الدماء منذ اتينا لهنا و لهذا مصاص الدماء بداخلى غاضب قليلا و ليس على وفاق معى .. ( يحك عنقه و يترك الملعقة ) سأكافئه بهدية صغيرة لاحقا .

رافن : ( يترك الملعقة بدوره ) تناول طعامك بهدوء " مارشيلينو " .. لا احد يرغب بتخيلك تعتلى حيوان متيبث اسفلك .

مارشيلينو : اسف ( يقهقه ) لقد فقدت شهيتك بسببى مؤكد .

رافن : ( ينظر له للحظة و يعود ينظر بطبقه ) انت بحاجة لبشرى ، لا تدعمك دماء الحيوانات بعد الان .. لم تتناول دماء بشرى منذ زمن .

البرتا : ( تشهق بخفة ) " مارشى " هل تقتل البشر ؟!

مارشيلينو : ( بأنزعاج ) " رافن " ماذا قلنا عن جعلى ابدو ك مسخ امام الفتيات ؟! لدى سمعة سيئة بالفعل يا رجل ( يقلب الاسحم عيناه بلامبالاه ليتمتم الهجين بغضب ) كم ارغب بأرتشاف دمك انت يا وغد .. لن يروي غضبى شئ افضل منك .

رافن : ( يعود و يتناول القليل من الحساء ) و كأنك لم تفعل .. ( يبتسم بتهكم مصدرا صوت خافت ساخر بينما تمر بذاكرته شريط سريع )

RAVEN .. The Assassin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن