CH °° XXIV °°

880 76 131
                                    

قبل اى حاجة انا فعلا بعتذر عن التأخير 🥺

نظرا مؤخرا الطقس السئ جدا عندنا ف النت حصل فيه مشاكل و كانت مدة بلا انترنت عندى ف البيت 😅

بتمنى تستمتعوا بالتشابتر و ممتنة جدا جدا جدا للحلوين اللى قلقوا عليا و سألوا إن كنت بخير او لا ..

شكرا جدا للحلوين اللى قلقوا عليا 💜💜💜 MaDoNaFayek5  Salma_Magdy55 user84551726

.
.

سمعت احدهم ذات مرة يقول .. هذا القلب الذى يحب قد يَقتِل ..

.
.

08:03pm..

استمع صوت الامواج الساخنة ..

انها تضرب عقلى و تجعل انتصابى فوق الرمال مهتزا ..

لا اعلم .. ارغب بنكران كل شئ .. لا .. اتمنى ان يقترب شخص اثق به لينكر لى كل ما سقط فوق رأسى ..

انا ضعيف النفس و مبتل بالكامل  ..

لا اريد التفكير كثيرا ..
يعود العمر مفتقرا البريق مرة اخرى ..

انا متعب .. ارغب ب استراحة من ذاتى و عالمى ..


( يجلس بالشرقة ارضا مطفأ اضواء الغرفة كاملا ..

لو انه كان يملك القدرة لأطفاء القمر لفعل ..

تفوع منه رائحة الكحول القوى .. تستغيث رأتاه طالبة الهواء النظيف بدلا من دفنها بالدخان السام و يبكى كبدة من هذا المرار المنسكب فوقه ..

يبدأ الغراب بالوسوسة لهذه النفس الضعيفة ..

يقال ان الكحول لا يثمل عليل .. فهو يكاد يتقيا كل السم الذى تجرعه و نفسة لازالت واعية ..

ينتبه لخطوات بطيئة تقترب حتى لا تتعثر بهذا الظلام .. و يشعر بتلامس جسد ناعم بخاصته بينما تجلس بقربه  )

البرتا : ( تبعد عن متناوله زجاجة الويسكى ) اخبرتك سلفا ألا تتناول الويسكى بكثره فهو مضر للغاية .

رافن : ( يهمس بثقل لسانه مستندا برأسه للخلف ) ارغب بقتل هذا الصغير و تمزيق لحمه عن عظامة .. ( يمسح وجهه و يخفض يده باحثا عن عليه دخانه لأستنشاق المزيد ) اين ذهبت بحق الجحيم .. ( يتلقطها ليخرج ملاذه بتلك اللحظة و لكنها فارغة ليزفر بغضب يكرمشها بين كفه المرتعش و يلقى بها بعيدا بينما يعود و يستند رأسه ضد ركبتاه الذى يضمها لصدره ) ارغب بقتله لذكره لأسم الموتى بسوء ... ارغب بتمزيقه .. بأنتشال احشائه الدافئة ..

البرتا : ( ترفع رأسه لينظر لها ) تعال لنغسل وجهك و نبعد عنك الغراب بالوقت الحالى .

رافن : ( يبعد يدها و يصر على اسنانه ) حتى و إن ذهب الغراب ... هذا قرارى النهائى .. لأحد يعبث مع اعزائى ..

RAVEN .. The Assassin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن