CH °° XX °° part 2

702 67 132
                                    

سعيدة بالتفاعل مؤخرا ..

شكرا لكل شخص بيتابع الرواية انا ممتنة جدا ♥😘

إنچوى للحلوين 💜

.
.

عقولنا تنتمى لهذا الطيف الذى يطمع بأخذك معه لأعمق نقطة بالجحيم ..

انه دائما الفائز من بين جميع شياطينك ..

.
.

Same night ..
11:22pm..

لا ارى شئ ..

اشعر وكأن احدهم قد اغلق عيناى و قادنى نحو جسر الموت .

انا حقا اعمى البصر ..
مشتعل القلب ..
مخدر الجسد ..


( يدخل من النافذة دون مقدمات .. الظلام يفرض قبضته بالغرفة و لكن لم يكن قوى كفاية ليكتم صوت انفاسة الثقيلة التى تتخبط بضلوعة بعد ان عجزت رئتاه عن التحكم بها ..

يقترب من هذا السرير الدافئ و اسفله هذا التمثال الاغريقى مثالى المنحنيات التى عجز الغطاء عن تخبئة معالمه .. يبتلع غصته بصعوبة بينما تسير عيناه بين تلك الخصلات البندقية المبتله قليلا ..

لا يدرك كيف وصل و لكنه كان يعتليها واضعا رأسه بقرب عنقها و انفه ذو الانفاس الدافئه تضرب النقطة النابضة اسفل جلدها الاملس ..

ينتبه لشهقة خافتة بقرب اذنه و جسد ينتفض بقوى خائرة للردع  )

مارشيلينو : لا تخافى ..

لادا : ( تهمس بصوت مرتعد ) ماذا .. تفعل ؟!

مارشيلينو : ( يلصق انفه بعنقها يتنفس بعمق ) اتنفس ..

لادا : ابتعد ... ( بعينان مدمعة ) رجائا ..

مارشيلينو : ( يغمض عيناه و يرمى بثقله اكثر فوقها ) ارغب .. بالعيش .. ( يهمس ) لا اريد الموت ..

لادا : ماذا ؟!

مارشيلينو : ( يمرر انفه بطول عنقها ببطئ شديد لينتبه لها تقشعر ) " لادا " ..

لادا : ( تسقط دموعها بهدوء و تحاول النظر بعيدا قدر الامكان ) هممم ..

مارشيلينو : ( يرفع رأسه و يحرك كفه المخدر لألتقاط ذقنها لينظر لعيناها اللمعة بخوف ) اظننى غرقت مجددا .. ( تدمع عيناه يقترب بقلبه رقيقة كمن يلمس زهرة إمباتيس الهشة ملامسا بشفتاه مابين عيناها ) هل .. هناك .. ( صمت للحظة ) فرصة لى بداخلك ؟!

لادا : ( تبكى بهدوء ) هل انت ثمل ؟!

مارشيلينو : بك .. اظننى ثملت بك .. افقد عقلى بذكر رائحتك .. ( يغمض عيناه و يسند جبينه ضد جبينها ) يقولون ان بعمرى الطويل قد يغفر لى من اخطأت بحقه ( يبعد يده عن ذقنها و ينزلق كفه ببطئ يلامس عنقها النابض اسفل أبهامه بنعومة شديدة حرصا حتى لا تهلع ) إن كنتى خطأى القادم .. اريد الخطأ مجددا .. و مجددا .. ومجددا .. ( يفتح عيناه و ينظر لخاصتها ) برفقتك .. انتى فقط ( بأنزعاج ) الجميع يملكون رائحة مقززة و انتى فقط زهرتى ( تغرق عيناه بالدموع ) انا .. ارغب بأمرأة لى .. اريد منزل .. ( تسقط دمعة على وجنتها من عيناه ) باركينى .. اضئينى " لادا " .. رجائا ، لا املك المزيد من الوقت قلبى يموت رغبتا بحب يشبعه ..

RAVEN .. The Assassin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن