.
.
.
.
.
.
.
.يمشي الاثنان يتجهان حيث تمر الحافلة ليجلسان في مكانهما المعتاد بينما يتناولان الشطائر ويرتشفان من عصير الفراولة وعصير البرتقال ، حيث الفراولة ينتمى لإيڤلين بينما البرتقال ينتمى لكوك والذى يرتشف منه كل ثانية تقريبا لشدة حبه له مما جعله على مشارف الانتهاء ليخطط كيف سيسرق عصير إيڤلين .
لفت انتباهه شرود إيڤلين فجأه تتمركز مقلتاها على شئ ما في منتصف الطريق لينقل مقلتاه هو الآخر حيث تنظر هو ليجد لا شئ .
مضغ الطعام سريعا حتى يتسنى له التحدث ويسألها عن خطبها لأن فمه مملوء بالفعل بالطعام وان تحدث هكذا لن تفهم منه حرفا واحدا ، ولكن في تلك الأثناء كانت الجالسة بجانبه ترى رجل غريب الأطوار طويل القامة يقف في منتصف الطريق والسيارات تمر بجانبه بينما جسده ساكن تماما .
" لما هذا الرجل يبدو غريب هكذا ؟ "
" أى رجل ؟"
رد كوك حيث أفرغ فمه تقريبا لتصبح كلماته مفهومه ، لترفع يدها تشاور بإصبعها حيث يقف رجل غريب المظهر بينما القابع بجانبها يرى الهواء فقط
" كوك لا تعبث معى ، انت ترى هذا الرجل الصحيح ؟"
" إيڤلين لا يوجد احد !"
نظرت له بوجه خالى من التعبير بينما وجهه كان يكسوه القلق والغرابة .
فتحت فمها العديد من المرات تحاول إخراج اى شئ ولكن عقلها توقف عن العمل فجاه يحاول استيعاب الموقف ." إيڤلين ستخبريني ماذا فعلتى تحديدا لأننى بدأت اقلق بالفعل ، ولكن سنمر على شقتى اولا "
" لما سنمر على شقتك مجددا ؟ ألم تجهز ملابسك البارحة ؟"
" لا ، انشغلت بأمر انيابى ولم أفعل شئ "
هزت رأسها تضع بعض من الشطيرة في فمها بينما تنظر للأرض أمامها ليستغل كوك الموقف ويمد يده ليأخذ عصير الفراولة خاصتها ، طعمه ليس كما كان قبل أن يكون مصاص دماء ولكن طعمه مقبول حيث يستطيع ارتشافه .
" هل بت أرى الاشباح الان ؟"
سخرت ليضحك الاثنان رغم غرابة الموقف لأنهم وإن أخبروا أحد أن واحد منهم مصاص دماء والاخر يرى الاشباح بعد أن حاول استحضار قرينه سينتهى بهم الأمر بغرفة مشتركة بمستشفى المجانين .
" لا اعلم إيڤ ولكن لست مرتاح ، انا حذرتك بالفعل لأن انتابنى القلق منذ البداية "
أنت تقرأ
قريـن | Spouse
Mystery / Thriller" اخرجى كل ما بقلبك وشاركيني حزنك ، لعلى استطيع حمل ثقل روحك " " اخاف عليك من ثقل روحى ، فروحك خلقت لتصبح مثقلة بالسعادة فقط " قَـرين .. بَـارك إيڤلين . مِـين يونجى . چـيون چُـونكوك . بدأت : 1/7/2021 انتهت :29/3/2022