SEVEN

4.1K 502 429
                                    

" أرى أننى سأقاطع عناق لطيف هنا ."

ابتَـعدنا سَـريعا نَـفصل العناق بفزع ، أو كتعبير افضل نحن قفزنا لأنه واللعنة لا يوجد غيرنا في المنزل !

ولكن مهلا .. ذلك الصوت يبدو مألوفا بطريقة ما ...

" يو..يونجى ؟!"

" بشحمه ولحمه ."

كان يجلس على الأريكة الصغيرة بجانبنا يضع رجلا على الأخرى ببتسامة تكاد تشبه ابتسامة طبيعية ، انا حتى لا استطيع وصفها .

" أهذا هو يونجى ؟ وكيف دخل إلى هنا ؟!"

لا استطيع ان اعرف هل كوك غاضب أم مذعورا ام ماذا !

ينظر له من الاعلى الى الاسفل ثم من الاسفل الى الاعلى بنظرات تقزز كمن يقيم مظهره

" نعم أنا يونجى ، واجابتى على سؤالك الثانى هو انك احمق ، اتعلم لما ؟ لان الاشباح لا تحتاج أن تفتح لها الباب ."

كاد أن يرد كوك بطريقة وقحة أخرى ليقاطعه يونجى مرة أخرى

" مهلا ..انت ترانى ؟"

" ولما لا اراك ؟"

" لانك لا يجب أن ترانى ، من يستطيع فقط هم مصاصو الدماء و صاحبة القرين نفسها كإيڤلين ."

ابتسم كوك بسخريه يضع رجلا على الأخرى كما يفعل الاخر بينما انا صامتة اشاهد تلك المسرحيه بذهن مشوش وقلق واضح

" عزيزي انا مصاص دماء ، اعتقد انك لم ترى ذلك الجزء المشوق من حياة إيڤلين "

" كنت اتجهز من أجل الانتقال لهنا ، ولكن ماذا حدث بالضبط ؟ ولما انت هنا ؟ لأننى ولحد علمى لديك شقتك ."

" لا شأن لك ."

" كل ما يخص ايڤلين يخصنى ."

" بلا بلا بلا ، لا تحشر أنفك هذا ايتها الحشرة ."

" من تنعت بالحشرة يا كتلة القذارة ؟!"

" توقفا !"

صرخت عندما احتدت اصواتهم وبدأ ذلك النقاش العقيم . أستكون تلك علاقتهم من الآن فصاعدا ؟ لأننى لن استطيع الصراخ في كل مرة حتى لا أجرح حنجرتى الثمينة .

نظر الاثنان بأتجاهى لتهدأ نظراتهم المشتعلة ، وحين أقصد أنها مشتعلة فأنا اعنيها ، فأنتم لم تروا ذلك اللون الأحمر الذى يتوهج من مقلتيهم كاللهب .

قريـن | Spouse حيث تعيش القصص. اكتشف الآن